الرئيسية / سياسة / حزب الشورى والاستقلال يدين إساءات اعلام العسكر الجزائري لرموز المغرب ومقدساته 

حزب الشورى والاستقلال يدين إساءات اعلام العسكر الجزائري لرموز المغرب ومقدساته 

  راقب حزب الشورى والاستقلال باندهاش واستهجان درجة الانحطاط التي اصبح الاعلام الجزائري يتخبط فيها منذ تحرير معبر الگرگارات من طرف القوات المسلحة الملكية الباسلة ، وبعد ذلك النجاح الدبلوماسي الذي حققته بلادنا لتكريس السيادة الوطنية على اقاليمنا الجنوبية المسترجعة. 
 الا ان حزب الشورى والاستقلال لم يكن يتوقع ان تبلغ الوقاحة للإعلام الجزائري حد تجاوز كل الحدود لتطال اعلى المؤسسات في بلادنا ،حيث سمح الاعلام الجزائري لنفسه بالتطاول على ما يعتبره المغاربة من اهم المقدسات ،حيث لم تتورع قناة الشروق الجزائرية في تقديم رسوم مسيئة لرمز وحدة الامة المغربية ،وذلك في خرق سافر لابسط أخلاقيات المهنة. 
  وإن حزب الشورى والاستقلال ،اذ يندد بهذه الممارسات الدنيئة لاعلام النظام العسكري الحاقد  على بلادنا ورموز سيادتها ووحدتها ،ليحمل النظام الجزائري مسؤولية عواقب هذه الممارسات وتداعياتها على ماتبقى من امكانيات اعادة ترميم الجسور بين البلدين ،علما منا ان الاعلام الجزائري لايتمتع بالاستقلالية او الحرية التي يمكن للنظام العسكري التذرع بها للتملص من هذه الاساءات الدنيئة ،وبه وجب الإعلام. 
  حفظ الله جلالة الملك امير المؤمنين وحامي حمى الوطن والدين وادام على جلالته نعمة الصحة والعافية والتوفيق ليحقق لشعبه مزيدا من الانتصارات .
        
عن حزب الشورى والاستقلال الامين العام احمد بلغازي.

عن majaliss

شاهد أيضاً

الجائحة ضاعفت الإقبال على مشاهدة مهرجان سينمائي فرنسي افتراضي

تتنافس عشرة أفلام روائية وعشرة أخرى قصيرة فيما ي عرض 13 فيلما من خارج المسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *