الرئيسية / أخبار محلية / عامل إقليم الخميسات يتفقد مراكز الإمتحانات ويعاين الإجراءات الإحترازية

عامل إقليم الخميسات يتفقد مراكز الإمتحانات ويعاين الإجراءات الإحترازية

   مجالس
   
  قام عامل صاحب الجلالة على إقليم الخميسات السيد منصور قرطاح اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لبعض مراكز امتحانات البكالوريا بمدينة الخميسات.
 
  وخلال هذه الزيارة تمت خلالها عاين عامل الإقليم الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المتخذة في هذه المراكز، وفق مقتضيات البروتوكول الصحي، في ظل الوضعية الاستثنائية المرتبطة بمواجهة وباء (كوفيد-19) المستجد.
 
  كما تفقد عامل الإقليم الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية التي تم اتخاذها بالقاعة المغطاة الخميسات، التي ستحتضن امتحانات البكالوريا في بداية يوليوز المقبل.
 
  وبالمناسبة قدم المندوب الإقليمي للتربية الوطنية خالد زروال لعامل الإقليم، الذي كان مرفوقا برؤساء المصالح الأمنية وباشا المدينة، المعطيات الخاصة بالحفاظ على السلامة الصحية والإجراءات المواكبة التي تسهر عليها المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بالخميسات، بتنسيق مع السلطة المحلية ومصالح وزارة الصحة، لكي تمر امتحانات البكالوريا في أحسن الظروف.
 
  وتشمل، هذه التدابير تعقيم المراكز وقاعات إجراء الامتحانات مرتين كل يوم (الفترتين الصباحية والزوالية)، وتوفير المعقمات والكمامات للمترشحين والمترشحات ولكل المتدخلين في الامتحان الجهوي والوطني، واحترام التباعد الجسدي بين المترشحين داخل قاعات الامتحانات وأثناء الولوج والخروج منها.

عن majaliss

شاهد أيضاً

أكادير.. المغرب واليابان يعززان تعاونهما في مجال تربية المحار

قام خبراء من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جيكا)، أمس الأحد، بزيارة إلى موقع مشروع تيغرت- …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *