أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / مميزات مغربيات ينوهن باهتمام  الشورى والاستقلال بالمرأة المغربية

مميزات مغربيات ينوهن باهتمام  الشورى والاستقلال بالمرأة المغربية

“مجالس.نت”
نوهت وجوه نسائية مميزة داخل المجتمع باهتمام حزب الشورى والاستقلال بالمرأة المغربية ، سواء من خلال حضور قضاياها وتحدياتها في برامجه، أو من خلال التعريف بانجازاتها في مجالات عملها.
وكان حزب الشورى والاستقلال، قد أقام حفلا تكريميا للنساء المغربيات المميزات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تم فيه تكريم أزيد من ثلاثين سيدة من المبرزات فى تخصصات علمية وطبية وقانونية وفي مجال العمل الحقوقي  والخيري.

وخلال حفل التكريم هذا، والذي اعتاد حزب الشورى والاستقلال تنظيمه كل سنة في  مثل هذه المناسبة ، القى الأمين العام للحزب الأستاذ أحمد بلغازي كلمة ربط فيها بين ماضي وحاضر المرأة المغربية ، وما قدمته من إنجازات حضارية ، وعدد اسماء نسائية مميزة في تاريخ المغرب ، سجل التاريخ بمداد الفخر  ماقدمته من ابداعات، ومن من تضحيات كذلك.
كما نوه الأمين العام لحزب الشورى والاستقلال، الكثير مما تحقق للمرأة المغربية بالعزيمة والطموح، في ظل الدعم والرعاية الملكية السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
ويذكر، أن الحفل التكريمي لهذه السنة ، قد اختتم برفع برقية ولاء وإخلاص إلى جلالة الملك حفظه الله من طرف الأمين العام للحزب باسم الحضور.

عن majaliss

شاهد أيضاً

سلوك حراس السيارات موضوع مساءلة في البرلمان

“مجالس.نت”  تجاوزت ظاهرة المضايقات التي يقوم بها حراس السيارات للمواطنين حدود مواقع ركن السيارات ،وطرحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *