الرئيسية / سياسة / مكناس:حزب الشورى والاستقلال يعقد لقائه التواصلي مع مناضلي ومناضلات الحزب*فيديو*

مكناس:حزب الشورى والاستقلال يعقد لقائه التواصلي مع مناضلي ومناضلات الحزب*فيديو*

 

في إطار التحضير للانتخابات القادمة والتعبئة من أجل إنجاح هذه الاستحقاقات على كل الأصعدة، ومواصلة للقاءات التواصلية المباشرة بالمواطنات والمواطنين وخاصة منهم فئات الشباب، وبعد كل من أبي الجعد والداخلة ووجدة والناظور، ثم تزنيت والرشيدية وتيفلت، نظم حزب الشورى والاستقلال يوم الاحد 27 يونيو 2021 لقاء تواصليا آخر بمدينة مكناس تحت شعار:” المشاركة واجب وطني واختيار الأفضل أمانة “.

  وبعد كلمة ترحيبية بالحاضرات والحاضرين لهذا اللقاء، أخذ الكلمة الامين العام للحزب الاخ احمد بلغازي، استعرض في مستهلها تاريخ وأهمية العاصمة الإسماعيلية، وخصائصها ماضيا وحاضرا، وقيمتها المضافة بالنسبة للاقتصاد الوطني. 

  وبعد ذلك، تطرق الأخ الأمين العام إلى بعض السلبيات والاختلالات التي تعاني منها المدينة وجهة فاس مكناس عامة، وخاصة بالنسبة للتأخر الكبير في معالجة مشكل بطالة الشباب والمرأة .

  وفي هذا السياق ذكر الامين العام لحزب الشورى والاستقلال بضرورة ادماج الفئة الشابة في الحياة السياسية للبلاد، معتبرا الانتخابات القادمة فرصة لمصالحة وتعاقد جديد مع هذه الفئة التي تعتبر اللبنة الاساسية لكل بناء ناجح، مذكرا بعزم حزب الشورى والاستقلال على فتح أبوابه للشباب والمرأة ،من اجل المساهمة والمشاركة في اتخاذ القرارات التي تتطلبها المرحلة .

 كما نبه الامين العام للحزب، إلى ضرورة أن تكون الانتخابات القادمة مدخلا لهذه المشاركة، ووضع حد لمنطق الاقصاء. هذا وقد اختتم اللقاء التواصلي، برفع برقية إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله، تضمنت تجديد المشاركين شكرهم للعاهل المفدى على كل المبادرات السديدة لجلالته من أجل مغرب ديمقراطي ومزدهر.

 

 

 

 

 

 

 

عن majaliss

شاهد أيضاً

فرنسا تطلب مساعدة المغرب في تأمين التظاهرات الرياضية الكبرى 

” مجالس.نت”  أكد وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان عزم بلاده على تعزيز تعاونها الأمني مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *