الرئيسية / سياسة / لقاء تواصلي مع مناضلات ومناضلي حزب الشورى والاستقلال بن سليمان*فيديو*

لقاء تواصلي مع مناضلات ومناضلي حزب الشورى والاستقلال بن سليمان*فيديو*

 

  تحت شعار:” إشراك الشباب وسيلة لإنجاز التنمية، فلنجعلها بيد من يقدر الأمانة ويحافظ على العهد ” نظم حزب الشورى والاستقلال، اليوم الإثنين 26 يوليوز، تحت إشراف الأمين العام للحزب الأخ احمد بلغازي، لقاءه التواصلي التاسع من نوعه حتى الآن، بجماعة بن سليمان. 

وخلال هذا اللقاء وبعد كلمة افتتاحية حول مغزى هذا اللقاء والمنتظر منه، تناول الكلمة الأخ الأمين العام للحزب الأستاذ احمد بلغازي، سلط فيها الضوء على ما ينتظره المواطنون من الانتخابات القادمة، مبرزا مسؤولية المواطنين في اختيار من سيمثلهم في المجالس الجماعية والجهوية وعلى مستوى الهيأة التشريعية. 

وفي هذا الإطار، ألح الأستاذ احمد بلغازي الامين العام للحزب، على ضرورة إعطاء الفرصة للكفاءات والشباب وذوي النزاهة والأيادي النظيفة، لرفع تحدي التنمية وفق ما جاء به النموذج التنموي الجديد، برعاية جلالة الملك محمد السادس نصره الله. 

كما نبه الأمين العام للحزب في كلمته المسهبة، إلى عدم الاستهتار بشرط اختيار الأكثر كفاءة والتزاما بالصالح العام، لأن الوضع لا يسمح بالجمود والتقصير في تحمل المسؤولية لمدة خمس سنوات اضافية. 

  هذا، وقد اختتم هذا اللقاء التواصلي برفع برقية ولاء وإخلاص الى جلالة الملك محمد السادس حفظه الله، مشفوعة بدعاء الحاضرين لجلالته بالصحة والعافية والتوفيق، ليحقق لشعبه مزيدا من الانتصارات والرخاء.

عن majaliss

شاهد أيضاً

الداخلية توسع صلاحيات الولاة والعمال  

“مجالس.نت” منحت وزارة الداخلية صلاحيات جديدة للولاة والعمال، عبر القرار 1019.24 الصادر بالجريدة الرسمية . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *