الرئيسية / سياسة / غلالو تتهم رئيس مقاطعة حسان وتكشف عن مطالبه

غلالو تتهم رئيس مقاطعة حسان وتكشف عن مطالبه

“مجالس.نت”

انتقدت أسماء غلالو عمدة مدينة الرباط ما وصفته بالمغالطات التي راجت مؤخرا حول ملف “كراء السيارات”، مؤكدة أن الأثمنة الخيالية التي راجت حولها في العديد من وسائل الإعلام لا علاقة لها بالواقع.

وأوضحت أسماء غلالو على هامش الدورة العادية التي عقدها مجلس المدينة، إن الكلفة السنوية لكراء السيارة الواحدة لا تتعدى 82 ألف درهم، مشيرة أنه إذا أخذنا بعين الاعتبار الكلفة الاعتيادية لمصاريف الصيانة والضريبة والتأمين وباقي النفقات التي كانت تثقل كاهل ميزانية الجماعة، فالكلفة الحقيقية لكراء السيارة الواحدة لا تتعدى 139 درهم لليوم.

واستغربت عمدة الرباط للصفقات التي طلبها رئيس مقاطعة حسان بخصوص 15 سيارة لمقاطعته، علما أن جماعة الرباط لم تتجاوز فيها صفقة الكراء 13 سيارة، وأن الجماعة تتكلف بتدبير جميع المرافق الحيوية بالمقاطعات الخمس، ويقع على عاتقها توفير  ميزانية التدبير والاستثمار داخل كل المقاطعات بتراب الجماعة.

وتواصل الشد والجذب بين رئيس مقاطعة حسان وغلالو، حيث اتهمته بالمطالبة برفع حصة الوقود إلى 83 مليون سنتيم، وعندما طلب منه تقديم لائحة توضح كيفية صرف الحصة المطلوبة من الوقود، لم يتم التوصل بأي وثيقة من جانبه.

عن majaliss

شاهد أيضاً

بإذن من الملك، رئيس المجلس العلمي الأعلى، يعقد دورته يومي 22 و 23 دجنبر الجاري بالرباط.

“مجالس.نت/و.م.ع” بإذن من الملك محمد السادس، رئيس المجلس العلمي الأعلى، يعقد المجلس دورته العادية الثانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *