الرئيسية / رياضة / رئيس الفيفا في لقاء تلفزيوني: المنتخب المغربي أبلى بلاء حسنا وحكيمي لاعب كبير

رئيس الفيفا في لقاء تلفزيوني: المنتخب المغربي أبلى بلاء حسنا وحكيمي لاعب كبير

 علق رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جياني ايفانتينو، على واقعة صدامه مع اللاعب المغربي أشرف حكيمي بعد نهاية مباراة الترتيب بين كرواتيا و المغرب ، وقال إنه يحب كثيرا حكيمي.

و أضاف ايفانتينو خلال حلوله ضيفاً على برنامج “المجلس” على قناة الكاس القطرية يومه الإثنين، أن حكيمي لاعب كبير و اعتذر عن ما بدر منه بعد نهاية مباراة الترتيب بين المغرب و كرواتيا في كأس العالم.

وتابع إنفانتينو :” أحيانا تقول أشياء لا ترغب في قولها حينما تكون تحت تأثير ضغط مباراة، هو أراد أن يبلغني بوجهة نظره بخصوص التحكيم”.

وبخصوص مستوى المنتخب المغربي، فقد أشاد ايفانتينو بأسود الأطلس وقال إن الأسود وصلوا إلى الحد الأقصى الذي يستحقه في كأس العالم.

و أضاف إنفانتينو ، أن المنتخب المغربي بذل كل ما بوسعه و أبلى بلاء حسنا ، لكنه وصل إلى ما يستحقونه.

رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، قال إن المغرب لعب كرة قدم مميزة و دفاع قوي وحارس مرمى رائع ، ومثلوا العرب و إفريقيا أحسن تمثيل.

وذكر إنفانتينو بالأسماء أسماء اللاعبين المميزين في المنتخب الوطني مثل أشرف حكيمي و حكيم زياش و المدرب وليد الركراكي الذي وصفه بالمدرب الرائع والشاب.

إنفانتينو ، أضاف أن البعض كان يقول أن وصول المغرب إلى نصف النهائي مفاجأة ، لكن حينما ترى سير اللاعبين و المدرب و مبارياتهم السابقة و الحضور الجماهيري الكبير فلا يجب إلا الثناء على أداء المنتخب المغربي.

رئيس الفيفا أكد أن المغرب أصبح الفريق الذي يشجعه الجميع بغض النظر عن الجنسية، وهو المنتخب الذي لامس قلوب العالم.

 

 

عن majaliss

شاهد أيضاً

المنتخب المغربي يتقدم في تصنيف الفيفا 

“مجالس.نت” تقدم المنتخب الوطني  بمركز  ليحتل الرتبة 12 عالميا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *