الرئيسية / سياسة / رئيس التجمع يعد المغاربة خيرا!؟

رئيس التجمع يعد المغاربة خيرا!؟

“مجالس.نت”

 قال عزيز اخنوش  رئيس الحكومة ورئيس التجمع الوطني للأحرار في لقاء حزبي  بسلا ، أنه “خلال السنوات الثلاث المقبلة سيتم تحقيق الخير والعمل على إرضاء المواطنين”.

وأضاف المتحدث إياه :“نحن كحكومة نهتم بالمشاكل المطروحة ونعالجها، ولكن دون إغفال الأوراش الكبرى الاستراتيجية”،مستعرضا ما يعتبره “انجازات ” قامت بها الحكومة على مستوى قطاعات الفلاحة والصحة والتعليم والتشغيل،  عبر تخصيص 10 ملايير درهم للمساهمة في خفض أسعار المنتجات الفلاحية، والشروع في إنجاز 1500 مستشفى للقرب بمواصفات عالمية ، حيث تم تدشين بعضها بمدينة الرباط” وفق ما جاء على لسانه.

وأكد اخنوش على اعتبار “قطاع التعليم أولويتنا، فضلا عن ميثاق الإستثمار الجديد، مشيرا إلى أنه خلال الاجتماع الأخير للجنة الاستثمار تمت المصادقة على مشاريع بقيمة 76 مليار درهم”.

وفي معرض تذكيره بالصعوبات ،قال أخنوش إن “السنة الأولى من عمر الحكومة لم تكن سهلة، وكذلك السنة الثانية، مسجلا أن الإقتصاد المغربي عرف العديد من التحولات بعد جائحة كوفيد 19 الذي كان فيه خير للبلاد بحكم أن عددا من المستثمرين الأجانب قرروا بعدها الاستقرار في المغرب”.

إلى ذلك، اوضح رئيس الحكومة  أن” جهة الرباط سلا القنيطرة أضحت اليوم تثير انبهار المسؤولين الكبار ممن يزورونها، وهي اليوم بمستوى عالمي، وذلك بفضل السياسة الرشيدة للملك محمد السادس” .

عن majaliss

شاهد أيضاً

بإذن من الملك، رئيس المجلس العلمي الأعلى، يعقد دورته يومي 22 و 23 دجنبر الجاري بالرباط.

“مجالس.نت/و.م.ع” بإذن من الملك محمد السادس، رئيس المجلس العلمي الأعلى، يعقد المجلس دورته العادية الثانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *