أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / حادثة سير مفجعة تتسبب في وفاة مهندسة دولة شابة وشحت الخميسات وأسفلت بالسواد

حادثة سير مفجعة تتسبب في وفاة مهندسة دولة شابة وشحت الخميسات وأسفلت بالسواد

مجالس 
 
  سجل الطريق السيار الرابط بين مدينة تيفلت والخميسات بعد زوال أمس الجمعة حادثة سير مميتة تردد صداها المحزن بين ساكنة الخميسات.
 
  فقد راحت ضحية هذا الحادث الأليم الشابة أسماء لكفيفي من مواليد1991 وحديثة التخرج كمهندسة دولة، وهي، بالمناسبة، زوجة لابن نائب الوكيل العام للملك بالرباط.
 
  وفي التفاصيل، فإن الحادث المميت وقع عندما كانت الضحية تقود سيارتها رفقة أخيها البالغ من العمر حوالي 23 عاما لزيارة أسرتها بمدينة الخميسات، وعند بلوغ الكيلومتر 48 على مستوى جماعة آيت واحي فقدت السيطرة فيما يبدو على سيارتها نتيجة انفجار إحدى العجلات لتنقلب بها خارج الطريق ما أدى إلى وفاتها على الفور وإصابة أخيها بجروح.
 
  هذا وعلم أن رجال الوقاية المدنية التابعين لمركز تيفلت انتقلوا فور علمهم بالحادث إلى عين المكان وقاموا بنقل شقيق الراحلة إلى مستشفى تيفلت لتلقي العلاج، فيما وضعت جثة الهالكة بمستودع الاموات، كما اتخذ رجال الدرك الملكي التابعين لكوكبة الدراجين بمحطة الأداء تيفلت الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات.
 
  عدا ذلك شهد مستشفى القرب بمدينة تيفلت استنفارا أمنيا كبيرا وحضورا لعدد من المسؤولين ضمنهم نائب وكيل الملك بمحكمة تيفلت الأستاذ بشري وعدد من مسؤولي النيابة العامة والقضاء بالرباط، كما حضر باشا مدينة تيفلت والقائد الإقليمي للدرك الملكي بالخميسات، ورئيس سرية الدرك ورئيس مفوضية الأمن بتيفلت والعديد من رجال الامن من مختلف الرتب، وقائد الملحقة الإدارية الثانية بتيفلت وقائد قيادة ايت عمر بنو زكري والمندوب الإقليمي لوزارة الصحة، وقائد مركز الوقاية المدينة بتيفلت ونائب رئيس المجلس البلدي مصطفى بومهدي وأفراد عائلة الراحلة.

عن majaliss

شاهد أيضاً

أكادير.. المغرب واليابان يعززان تعاونهما في مجال تربية المحار

قام خبراء من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جيكا)، أمس الأحد، بزيارة إلى موقع مشروع تيغرت- …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *