الرئيسية / أخبار محلية / بعد فك لغز جريمة تيفلت.. ساكنة تيفلت والخميسات تتفاعل مع جهود الامن بالاقليم 

بعد فك لغز جريمة تيفلت.. ساكنة تيفلت والخميسات تتفاعل مع جهود الامن بالاقليم 

  مجالس :
  على هامش جريمة تيفلت التي راحت ضحيتها فاطمة الخياطة ،والنجاح الذي حققته الشرطة في فك لغز الجريمة في وقت قياسي ،شهد حي السلام بمدينة تيفلت مساء يوم الأربعاء الماضي  هتافات بالتحية والاكبار لمسؤولي الامن بتيفلت والخميسات و عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة عامة. 
  حدث ذلك على هامش الحضور المكثف  لعناصر الشرطة القضائية الى مسرح الجريمة حيث حلت بمسرح الجريمة عناصر للشرطة القضائية من تيفلت والخميسات والرباط وضمنها الشرطة العلمية و التقنية بالخميسات بقيادة العميد ادريس بنعيش .
  فبعد علمهم بفك لغز مقتل الخياطة فاطمة رحمها الله وتقطيع جثتها ، تجمهر الحاضرون لساعات إلى حين انتهاء الشرطة العلمية والتقنية والسينوتقنية من عملها واخراج العديد من الأدلة تتعلق بهذه الجريمة النكراء ، ليشرعوا بالتصفيق للعناصر الامنية  مرددين اسم العميد الممتاز حميد خومد رئيس مفوضية الأمن بتيفلت 
  تعبيرا منهم عن الرضى على ما تبذله الاجهزة الامنية بكل من تيفلت و الخميسات بقيادة السيد خالد برخلي في محاربة الجريمة  بالاقليم .
  وللتذكير ، فقد لوحظ بشكل ملموس ان  رئيس مفوضية الأمن بتيفلت العميد الممتاز حميد خومد، ومنذ تعيينه  وضع نصب عينيه محاربة الجريمة  بانواعها ،تنفيذا لاستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني في هذا المجال ، وهو مالاقى ارتياحا لدى الساكنة التي ما فتئت تشيد بالتحركات الأمنية في هذا السياق .

عن majaliss

شاهد أيضاً

أكادير.. المغرب واليابان يعززان تعاونهما في مجال تربية المحار

قام خبراء من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جيكا)، أمس الأحد، بزيارة إلى موقع مشروع تيغرت- …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *