الرئيسية / رياضة / القاهرة..البطولة العربية ال15 للرماية وبطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية لرماية السيدات بمشاركة مغربية

القاهرة..البطولة العربية ال15 للرماية وبطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية لرماية السيدات بمشاركة مغربية

 

تستضيف العاصمة المصرية القاهرة، منافسات البطولة العربية ال 15 للرماية وبطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية لرماية السيدات خلال الفترة من 17إلى 26 فبراير الجاري، ويشارك في المنافسات نحو 400 رامي ورامية من 15 دولة وهي “تونس، المغرب، الجزائر، سوريا، اليمن،الكويت، لبنان، الإمارات، الكويت، البحرين، العراق، سلطنة عمان، السعودية، غانا، ومصر البلد المضيف”.

وقال وزير الرياضة المصري، إن البطولة تأتي في إطار الدعم الكبير الذي توليه الدولة لكل الاتحادات الرياضية، مشيرًا إلى أن مصر أصبحت جاذبة لكل الأحداث والفعاليات الرياضية.

فيما قال اللواء حازم حسنى، رئيس الاتحاد المصري للرماية ونائب رئيس الاتحاد العربي للرماية، إن استضافة مصر للبطولة العربية وبطولة الشيخة فاطمة للعام الثالث على التوالى يعتبر تأكيدا على مكانة مصر.

وأشار حسنى إلى أن البطولة ستحتضن منافساتها ميادين نادي الرماية وستقام على هامش البطولة منافسات كأس الجائزة الكبرى المفتوحة للرجال والشباب، بالإضافة إلى بطولة التارجت سبرينت ما يزيد من قاعدة المشاركة فى الفعاليات وزيادة فرصة الاحتكاك للاعبين واللاعبات مع مدارس الرماية المختلفة. الفترة من 17إلى 26 فبراير الجاري، بمشاركة 400 رام ورامية من 13 دولة عربية من بينها المغرب.

عن majaliss

شاهد أيضاً

محكمة الطاس ترفض الطعن الجزائري

“مجالس.نت” خلافا للأخبار الزائفة التي اعلنتها وسائل الإعلام الجزائرية والتي ادعت ان  محكمة “طاس” اعتبرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *