أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / السيد مندوب الصحة :شكرا على إحساسك بجسامة المسؤولية 

السيد مندوب الصحة :شكرا على إحساسك بجسامة المسؤولية 

    يقول المثل الجاري على ألسنة العامة ،ان الناس تذكرهم اعمالهم.. وفعلا فالناس يذكرون بافعالهم إن خيرا خيرا وإن شرا فشرا. 
  ولقد دأبت “مجالس” على انتقاد من يجب ان ينتقد على الافعال وليس لشخصه ،وإنصاف المجدين من باب الشكر على الافعال كذلك والتنويه بمن احسن صنعا. 
  في هذا الاطار ارى انه من باب الانصاف ، التنويه بالسيد مندوب وزارة الصحة بالخميسات ،على كل تلك الجهود التي قام بها في عز اشتداد ازمة جائحة كورونا .
 ومع ان السيد فؤاد خرماز مندوب وزارة الصحة باقليم الخميسات ،يشهد له بالتفاني في القيام بواجبه طيلة المدة التي قضاها بهذا الاقليم ،الا ان ما قام له في فترة الجائحة كان استثنائيا. 
   فبالامكانيات البسيطة المتوفرة للمستشفى الإقليمي وبعض المستوصفات الموجودة بالاقليم ،استطاع السيد فؤاد خرماز ان يتغلب على الخصاص وضعف البنية الصحية والموارد البشرية .
  فلانجاح هذه المهمة في ظرف صحي شديد الحساسية والصعوبات ،استطاع بجهد وتدبير رشيد ان يجند ما تتوفر عليه الخميسات من اطر طبية وتمريضية ومستخدمين ، من اجل تدارك الخصاص بمضاعفة الجهود ،وكل ذلك في اطار تنظيمي محكم. 
  كما ان سهره على متابعة حالة المصابين ،ونقل من ينبغي ان ينقل حسب حالات الاصابة الى مستشفى مولاي عبد ألله ،ومتابعة الحالات المتحكم فيها محليا ،تستوجب منا ان نسجل له اكثر من نقطة حسنة. 
 فباسم كل الذين كانت جهود هذا المندوب المواطن سببا في انقاذهم ،نحيي السيد خرماز ونقول له شكرا على إحساسك بجسامة المسؤولية.

عن majaliss

شاهد أيضاً

أكادير.. المغرب واليابان يعززان تعاونهما في مجال تربية المحار

قام خبراء من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جيكا)، أمس الأحد، بزيارة إلى موقع مشروع تيغرت- …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *