الرئيسية / رياضة / الاتحادالخميسات ينتزع نقطةثمينةامام شباب المحمدي في القسم2بعد توقف البطولةبسبب كورونا

الاتحادالخميسات ينتزع نقطةثمينةامام شباب المحمدي في القسم2بعد توقف البطولةبسبب كورونا

    دشن فريق شباب المحمدية ،متصدر البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الثاني، منافساته من أجل حجز احدى بطاقاتي الصعود للقسم الأول، بشكل متعثر مع استئناف المباريات بإجراء الدورة ال23 ،اليوم الأحد، بعدما تعادل بميدانه أمام الاتحاد الزموري للخميسات بهدفين لمثلهما.

     وكاد فريق مدينة الزهور أن يسقط بميدانه، بعد أن كان متأخرا بهدفين لواحد في الجولة الثانية، لكنه تمكن من تسجيل هدف التعادل، رفعا رصيده إلى 40 نقطة في الصدارة. ولن يكون بمقدور شباب المحمدية الحفاظ على امتياز الانفراد بالصدارة في حال تمكن المغرب الفاسي من الفوز في مباراته التي أجلت إلى يوم الأربعاء المقبل على ضيفه جمعية سلا، حيث سيرفع فريق العاصمة العلمية رصيده إلى 40 نقطة، ويقتسم الفريقان بالتالي المركز الأول.

    وعرفت أربع مباريات من بين الست ،التي جرت اليوم بعد توقف البطولة منذ 14 مارس بسبب وباء كورونا المستجد، تسجيل أهداف، فيما انتهى لقاءان بالتعادل السلبي.وعاد فريق الراسينغ البيضاوي بفوز من خارج الميدان أمام الكوكب المراكشي، وارتقى مؤقتا للمركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 38 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر شباب المحمدية.

     كما عاد فريق وداد فاس بنتيجة الفوز بهدف للاشيء من ميدان شباب الريف الحسيمي، وارتقى من المركز العاشر إلى السادس رافعا رصيده إلى 30 نقطة، مناصفة مع شباب أطلس خنيفرة والاتحاد الزموري للخميسات والاتحاد البيضاوي، فيما ظل شباب الريف الحسيمي في المركز الأخير ب18 نقطة.

عن majaliss

شاهد أيضاً

الدوري الإفريقي لكرة القدم (النهائي/ذهاب).. الوداد الرياضي يفوز على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي (2-1)

“مجالس.نت/و.م.ع” فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بهدفين لواحد ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *