الرئيسية / رياضة / أضواء الإعلام الأوربي تطارد النجوم المغاربة

أضواء الإعلام الأوربي تطارد النجوم المغاربة

“مجالس.نت”  

استقطب الثنائي المغربي في نادي اشبيلية، ياسين بونو ويوسف نصيري، أضواء الإعلام الرياضي في أوربا، إلى الفوز بلقب كأس الاتحاد الأوربي في ثالث مشاركة لهما مع النادي الأندلسي في هذه المسابقة.

وقد ازداد حجم الاحتفاء بحارس مرمى الأسود والنادي الأندلسي، من خلال الاستقبال الذي خصه به ملك اسبانيا، وتبادل الهدايا بينهما.

ولم يتوقف توهج النجوم المغاربة في الأندية الأوربية عند هذا الحد، حيث تتجه الأنظار إلى نهائي أوربي آخر هذا الأسبوع، يشارك فيه نجما المنتخب المغربي سفيان لمرابط بالنسبة للفريق الإيطالي واكرد بالنسبة للفريق الانكليزي، واللذين وصلا بفضل عطاء مميز للنجمين المغربيين، إلى نهائي كأس المؤتمر الأوربي. وهي منافسة للتذكير ليست أقل أهمية من مسابقة كأس الاتحاد الأوربي، إذ لم تصمد في هذه المنافسة أيضا فرق قوية نظير العملاق الكاتلاني.

هذا، فيما فاز النجم المغربي الآخر أشرف حكيمي ببطولة الدوري الفرنسي رفقة نادي “باري سنجرمان” للمرة الثالثة على التوالي منذ قدومه إلى النادي الباريسي ضمن ألمع النجوم في عالم كرة القدم.

ومع هذا النجاح الذي حققته الفرق الأوروبية التي يلعب لها نجوم مغاربة، باتت أضواء الإعلام الرياضي الأوربي، تترصد بقية النجوم المغاربة في مختلف الأندية بما في ذلك تلك التي لم يكتب لها الحظ في لعب أدوار متقدمة في المسابقات الأوربية الكبرى.

عن majaliss

شاهد أيضاً

الدوري الإفريقي لكرة القدم (النهائي/ذهاب).. الوداد الرياضي يفوز على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي (2-1)

“مجالس.نت/و.م.ع” فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بهدفين لواحد ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *