الرئيسية / أخبار عامة / هل يشرف باشا تيفلت على حملة واسعة النطاق لمحاربة احتلال الملك العمومي من طرف المقاهي والدكاكين التجارية؟.

هل يشرف باشا تيفلت على حملة واسعة النطاق لمحاربة احتلال الملك العمومي من طرف المقاهي والدكاكين التجارية؟.

“مجالس.نت” : ايمن الزموري

أصبحت جل التظاهرات الرياضية من مباريات تكريمية أو لقاءات أو تجمعات أو غيرها التي تعيشها مدينة تيفلت من حين لأخر، مرتبطة بتواجد باشا تيفلت المعين مؤخرا في إطار الحركة الانتقالية لرجال السلطة المحلية التي قامت بها وزارة الداخلية في الأشهر الماضية السابقة. وهو أمر استحسنته الفعاليات المحلية بمختلف مشاربها. معتبرة أن المسؤول الأول بباشوية تيفلت، يعطي اهتمام للرياضة ويتواجد في جميع المناسبات المرتبطة بها وهو أمر محمود لا بأس به.

لكن هناك أصوات من ذات الفعاليات المهتمة بالشأن المحلي التيفلتي، تطالب الباشا الحالي بان يقوم بجولة استطلاعية عبر أحياء المدينة بالملحقات الأربعة التابعة له وكذا بالشارع العام الرئيسي، للوقوف على حجم ظاهرة احتلال الملك العمومي من طرف بعض أصحاب المقاهي والدكاكين والمحلات التجارية،الذين سيطروا على الملك العمومي بطريقة تثير وتطرح علامات الاستفهام والتساؤلات من وراء هذا التواطؤ  الواضح للعيان.فمجموعة من المقاهي والمحلات التجارية تزيد عن المساحة المخصصة لاحتلال الرصيف التابع لها بأزيد من مثر إلى أربع أمثار وبإخراج وبناء واجهة المحلات على جنبات الطريق  بصورة تشوه جمالية الحي والشارع.

فهل يرى ساكنة تيفلت باشا المدينة يقود حملة واسعة شخصيا وبزيه (العسكري) لمحاربة (فراعنة) احتلال الملك العمومي بالمدينة مهما كانوا ومهما كانت مناصبهم وعلاقتهم ونفودهم، كما تراه دائما حاضرا في المناسبات الرياضية المهمة وغير المهمة أحيانا؟؟خاصة أن المقربين لذات الباشا، صرحوا ان الرجل عبر مرارا وتكرار، ان له رغبة لدعم التنمية المستدامة ومشاريع تأهيل مدينة تيفلت التي انطلقت خلال السنوات الفارطة.

عن majaliss

شاهد أيضاً

السلطات المغربية تشنّ حملة على الآبار العشوائية العارية بعد “حادث ريان”

باشرت السلطات العمومية بعدد من الحواضر والأرياف في منع الآبار العشوائية وغير المغطاة بعد واقعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *