الرئيسية / سياسة / مكناس: حزب الشورى والاستقلال يعقد لقائه التواصلي مع مناضلي ومناضلات الحزب

مكناس: حزب الشورى والاستقلال يعقد لقائه التواصلي مع مناضلي ومناضلات الحزب

في إطار مواصلة نشاطه الوطني من أجل التعبئة المستمرة وتحسيس  المواطنين بواجبهم في حماية الاستقرار  ببلادهم، والتعريف بالجهود الملكية السامية لحماية حوزة التراب الوطني ومواجهة خصوم وحدتنا الترابية. وأيضا في التفاعل مع قضايا المواطنين ومطالبهم، افتتح حزب الشورى والاستقـلال لقاءاتـه المرتقبـة بلقاء تواصلي عقـده مدينـة مكناس يومــه الأحـد 13 نونبر 2022 تحت شعار : “حماية ثوابتنا الوطنية وفاء للتاريخ وضمانة للمستقبل“.

وفي هذا اللقاء استعرض الأمين العام لحزب الشورى والاستقلال حصيلة بالجهود التي قام ويواصل القيام بها حزب الشورى والاستقلال في إطار واجبه كحزب سياسي منوط به تأطير المواطنين وتنويرهم .

وفي هذا الإطار نوه الأمين العام للحزب بجهود وحكمة جلالة الملك في تحقيق الاستقرار لبلادنا وحمايتها من مضاعفات الأزمات التي يشهدها العالم.

كما نوه بحكمة جلالة الملك في حماية منطقتنا المغاربية وشعوبها من الانزلاق إلى مستوى الانحراف والمغامرات التي ترتكبها بعض أنظمة الجوار للزج بشعوب المنطقة المغاربية في أتون صراعات تتجاوز السقف الذي نسمح به القيم المشتركة والتاريخ المشترك.

وقد اختتم هذا اللقاء برفع برقية ولاء وإخلاص إلى العاهل المفدى جلالة الملك محمد السادس نصره الله، والدعاء لجلالته بالصحة والعافية وطول العمر.

عن majaliss

شاهد أيضاً

وزارة الشؤون الخارجية الاتحادية لسويسرا تنفي وجود تمثيلية رسمية للبوليساريو لدى مكتب الأمم المتحدة

“مجالس.نت” شددت الوزارة، في توضيح من خلال مذكرة شفوية موجهة إلى سفارة المملكة المغربية ببرن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *