الرئيسية / سياسة / حزب الشورى والاستقلال يكرم المرأة المغربية في عيدها العالمي

حزب الشورى والاستقلال يكرم المرأة المغربية في عيدها العالمي

 “مجالس.نت”                        

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أقام حزب الشورى والاستقلال جريا على عادته في مثل هذه المناسبة حفلا تكريميا للمرأة المغربية ممثلة بمن حضرن هذا الحفل وممن تم تكريمهن فيه.

خلال هذا الحفل الذي أقيم بالعاصمة الرباط، تحت شعار: “المرأة المغربية على عهد محمد السادس: مجد الماضي واستشراف المستقبل” وبحضور وجوه نسائية مغربية مشهود لها بالتفوق وبالعطاء السخي للوطن والمجتمع، ألقى الأمين العام للحزب الأستاذ أحمد بلغازي كلمة تناول فيها مسيرة البناء والتضحيات في مسار المرأة المغربية، وما لعبته من أدوار بناءة ومشرفة ماضيا وحاضرا.

كما توقف الأمين العام في كلمته على الخصوص عند المكتسبات التي تحققت للمرأة المغربية على عهد الملك محمد السادس حفظه الله .

وفي ختام هذا الحفل تليت برقية مرفوعة إلى جلالة الملك، تم التعبير فيها لجلالته عن امتنان حزب الشورى والاستقلال لما تحقق للمرأة المغربية من مكاسب على عهد جلالته، ما جعلها محط إعجاب كل الأوساط المهتمة بحقوق الإنسان والتنمية عل الصعيد العالمي .

وبعد ذلك، تم تكريم عدد من السيدات اعترافا بما قدمنه للوطن والمجتمع وإشادة بتفوقهن في ميادين التحصيل العلمي وعلى مستوى الممارسة في مجالات اشتغالهن.

عن majaliss

شاهد أيضاً

فرنسا تطلب مساعدة المغرب في تأمين التظاهرات الرياضية الكبرى 

” مجالس.نت”  أكد وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان عزم بلاده على تعزيز تعاونها الأمني مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *