الرئيسية / سياسة / تعزية حزب الشورى والاستقلال إلى جلالة الملك في وفاة خادم الأعتاب الشريفة محمد الشرقاوي

تعزية حزب الشورى والاستقلال إلى جلالة الملك في وفاة خادم الأعتاب الشريفة محمد الشرقاوي

بقلوب خاشعة وعيون دامعة، تلقت الأسرة الشورية نبأ وفاة السيد محمد الشرقاوي، أحد أبرز القادة المؤسسين لحزب الشورى والاستقلال ،  وواحد من رواد الكفاح الوطني ضد المستعمر.

فقد تفانى الراحل تغمده الله بواسع الرحمة والغفران في خدمة وطنه وملكه، وجعل من  خدمتهما أسبقية على كل ما سواهما ، فكانت تضحيته مع رفاقه من أمثال القائد المؤسس محمد بالحسن الوزاني والحاج معنينو والتهامي الوزاني وعبد الهادي بوطالب وغيرهم مشكورة في الدنيا مثابة في الآخرة إن شاء الله.

وبهذه المناسبة الأليمة التي لا راد فيها لقدر الله، يتقدم الأمين العام لحزب الشورى والاستقلال نيابة عن كل الشوريات والشوريين بأحر التعازي إلى جلالة الملك محمد السادس حفظه الله، وإلى كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة التي كرمت وشرفت الراحل قيد حياته بمصاهرتها وبمرافقته لها في مسيرة بناء المغرب المستقل، من خلال  المناصب العليا التي تولاها منذ فجر الاستقلال والحرية.

كما يتقدم الحزب من خلال أمينه العام بأصدق المواساة إلى أبناء الفقيد السادة : مولاي عمر ومولاي سليمان ومولاي المهدي وللاربيعة، وكافة العائلة الشرقاوية راجين من العلي القدير، أن يلهمهم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يجعل كفاح وتضحيات الراحل العزيز من أجل ثوابت هذه الأمة في ميزان حسناته، وأن يتقبله مع الصديقين ومن أحسنوا قولا  وعملا، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن حزب الشورى والاستقلال الأمين العام أحمد بلغازي

عن majaliss

شاهد أيضاً

بوروندي تجدد تأكيد دعمها لوحدة المغرب الترابية وسيادته

“مجالس.نت/و.م.ع” جددت بوروندي، أمام لجنة الـ24 التابعة للأمم المتحدة، تأكيد دعمها لوحدة المغرب الترابية ولسيادته، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *