أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / الراشيدية: حزب الشورى والاستقلال ينظم لقاءا تواصليا مع مناضلات ومناضلي الحزب*فيديو*

الراشيدية: حزب الشورى والاستقلال ينظم لقاءا تواصليا مع مناضلات ومناضلي الحزب*فيديو*

 

 

 تحت شعار “درعة تافيلالت تستحق الأفضل” أشرف الأمين العام لحزب الشورى والاستقلال الأخ الأستاذ احمد بلغازي يوم 19 يونيو على لقاء تواصلي بالرشيدية عاصمة جهة درعة تافيلات، وذلك في إطار الاستعداد للانتخابات الجماعية والجهوية والبرلمانية القادمة.

  وبعد كلمة لتنسيقية الحزب بجهة درعة تافيلات، ألقى الأمين العام للحزب كلمة خصص مدخلها للحديث عن الخصوصية التاريخية لإقليم الرشيدية خاصة وجهة درعة تافيلات عامة. 

 وأبرز في هذا الصدد، المكانة التي تحتلها في قلوب جميع المغاربة، باعتبارها المنطقة التي اهدت المغرب الدوحة العلوية الشريفة، والتي اصبحت رمزا لوحدة المغاربة بهوية جامعة .

وفي هذا الإطار ذكر الأمين العام لحزب الشورى والاستقلال، بالدور الذي لعبه عميد الأسرة العلوية الشريفة في مد جهاد المغاربة وإشعاعهم إلى حد الأندلس. 

  وبعد ذلك، عرج الأمين العام للحزب على التذكير بالوضع الاقتصادي والفلاحي والسياحي، والذي يتناقض مع ما تختزنه هذه الجهة من ثروات وامكانيات مادية وبشرية، لينبه إلى أن أمام ساكنة هذه الجهة فرصة الانتخابات، لاختيار من لهم القدرة والإرادة على تغيير هذا الواقع لما فيه خير أبناء الجهة وشبابها. 

   واختتم الأمين العام للحزب كلمته بحث الشباب على المشاركة، مجددا لهم التاكيد على أن أبواب حزب الشورى مفتوحة أمامهم للمشاركة في العمل السياسي، وإبراز كفاءاتهم خدمة لهذه الجهة التي يجب أن تستفيد من خارطة الطريق التي رسمها النموذج التنموي الجديد.

هذا وقد رفع المشاركون في ختام هذا اللقاء التواصلي برقية إلى السدة العالية بالله داعين فيها لجلالته بالصحة والعافية وتحقيق ما يتمناه جلالته لشعبه من رفاء وازدهار.

 

عن majaliss

شاهد أيضاً

آيت طالب.. المغرب يضطلع بدور محوري في تعزيز السيادة اللقاحية بإفريقيا

“مجالس.نت/و.م.ع” أوضح وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب في كلمته اليوم الثلاثاء بجنيف خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *