أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / الأمن المغربي يضبط قرابة ستة أطنان من المخدرات شمال غرب البلاد

الأمن المغربي يضبط قرابة ستة أطنان من المخدرات شمال غرب البلاد

الرباط 13 يوليو 2021  أعلن الأمن المغربي اليوم (الثلاثاء) عن ضبط قرابة ستة أطنان من المخدرات وتوقيف ستة أشخاص خلال عملية أمنية في شمال غرب البلاد، بحسب الإعلام الرسمي.

وذكرت وكالة الأنباء المغربية الرسمية نقلا عن مصدر أمني أن قوات الأمن أوقفت ستة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات عبر المسالك البحرية، وذلك خلال عملية نوعية أمس الإثنين.

وتابعت أنه تم خلال العملية “ضبط خمسة أطنان و820 كيلوجراما من مخدر الشيرا” بين مدينتي بوزنيقة والدار البيضاء شمال غرب المملكة.

وأضافت أنه جرى أيضا خلال هذه العملية حجز أربع سيارات، من بينها سيارتان نفعيتان كانتا محملتين بالمخدرات المحجوزة، وسيارتان خفيفتان يشتبه في استعمالهما في ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.

وأشار إلى أنه تم إيداع الموقوفين رهن الحراسة النظرية من أجل التحقيق معهم لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية، وتوقيف جميع المتورطين في عملية التهريب.

يشار إلى أن الشرطة المغربية ضبطت خلال العام الماضي أزيد من 217 طنا من مستخلص القنب الهندي، فيما فاقت كمية مخدر الكوكايين المحجوزة 132 كيلوغراما، بحسب بيانات رسمية.

عن majaliss

شاهد أيضاً

بلاغ من حزب الشورى والاستقلال

 نشيد بالمبادرة الملكية لإنقاذ العالم القروي ونحمل السلطات الحكومية مسؤولية التنزيل الأمثل استقبل حزب الشورى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *