أكد المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، السيد عبد الرحيم الحافظي، أن سد “مولاي عبد الرحمان” الذي أشرف جلالة الملك محمد السادس على تدشينه اليوم الخميس بإقلي الصويرة، يعد بنية تحتية كبرى ستمكن من تزويد الإقليم بالماء الصالح للشرب. وأوضح السيد الحافظي في تصريح للصحافة بالمناسبة، أنه بالموازاة …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا