أعلن وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، يوم الجمعة، أن اجتماع وزراء خارجية المغرب ودول المحيط الهادي الاثني عشر سينعقد يوم 22 فبراير المقبل بالعيون. وأكد السيد بوريطة في تصريح للصحافة عقب مباحثات أجراها مع نظيره الغابوني، السيد آلان كلود بيلي باي نزي، بمناسبة افتتاح …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا