أطلقت جمعية « ماروك أندوستري » بالداخلة، مشروعها حول تحصين الشباب من آفة التدخين وتعاطي المخدرات، وذلك تحت شعار « أنت أقوى بدون إدمان ». ويستهدف هذا المشروع، الذي يندرج في إطار شراكة بين جمعية ماروك أندوستري والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين للداخلة – وادي الذهب، جميع الشباب المتمدرسين على المستويين …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا