أعلنت وزارة الصحة ، اليوم الخميس بالرباط ، أن المصابة الثانية بفيروس كورونا المستجد “حالتها حرجة” بالنظر لتقدمها في السن ولمعاناتها من مرض مزمن. وأوضح مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة محمد اليوبي، في ندوة صحفية، أن هذه السيدة (89 عاما) تأكدت إصابتها بهذا الفيروس في منتصف ليل …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا