تشهد مدينة مراكش تنظيم حملات واسعة النطاق للتوعية والتحسيس بخطورة التراخي في الالتزام بالتدابير الحاجزية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك في ظل الارتفاع التصاعدي لحالات الإصابة بالفيروس مؤخرا. وهكذا، تقوم السلطات المحلية بمعية فعاليات المجتمع المدني بالمدينة الحمراء، بجولات تحسيسية ورقابية لمعاينة مدى التزام المواطنين بالتدابير الوقائية من …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا