كشفت الحكومة الفرنسية، اليوم الأربعاء 11 غشت الجاري، عن سلسلة جديدة من الإجراءات الرامية لمكافحة عودة تفشي وباء “كوفيد-19” من جديد. وفي ختام مجلس الدفاع الصحي ومجلس الوزراء، أعلن المتحدث باسم الحكومة، بالخصوص، عن حملة تلقيح مدعمة لـ “الأشخاص المعرضين للخطر” اعتبارا من منتصف شتنبر، ونهاية مجانية اختبارات الكوفيد ابتداء من …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا