نشر نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، مساء يوم الثلاثاء، بلاغا على حسابه الرسمي، يؤكد من خلاله عن نية رئيس الفريق أنور دبيرى، مغادرة رئاسة الفريق المسفيوي، بعد الجمع العام، الذي من المقرر أن يجرى يوم 14 أكتوبر 2021. وجاء في نص البلاغ: ” عقد المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا