الرئيسية / إقتصاد / CFG BANK وInjaz Solutions…النسخة الافتراضية للعروض الخاصة بالعقارات كل سبـت حققت نجاحا باهرا

CFG BANK وInjaz Solutions…النسخة الافتراضية للعروض الخاصة بالعقارات كل سبـت حققت نجاحا باهرا

 عرفت النسخة الافتراضية الأولى للعروض الخاصة بالعقارات كل سبت، Les Samedis de L’immo المنظمة من طرف CFG BANK بشراكة مع Injaz Solutions في الفترة ما بين 6 إلى 9 مارس 2021 نجاحا باهرا.

    وذكر بلاغ للجهة المنظمة، أن هذه النسخة جلبت عددا كبير جدا من المنعشين العقاريين والزوار، الذين اجتمعوا للمشاركة في تجربة غير مسبوقة في المغرب.

      وتماشت هذه النسخة مع الوضع الحالي، نظرا للوضع الصحي الذي يمر بها العالم حاليا، حيث تمت إعادة تصميم العروض الخاصة بالعقارات كل سبت في نسخة سنة 2021 لتتلاءم مع الظروف الحالية، من خلال توفير منصة رقمية سهلة الاستخدام تمكن الزوار من الولوج إلى المعرض.

    ولكونه أكثر سهولة للولوج في نسخته الإلكترونية، أعاد المعرض الخاص بالعقارات كل سبت تأكيد مكانته هذا العام كواحد من أفضل الأحداث العقارية التي لها معيار عالي في المغرب، إذ استطاع هذا الحدث العقاري استقطاب أزيد من 000 120 زائر عبر الأنترنت.

    وسواء في الصحافة المكتوبة أو على شبكة الأنترنت وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، استطاعت النسخة الإلكترونية الأولى للعروض الخاصة بأن تثير فضول العامة، كما حظيت بتغطية إعلامية واسعة مما يؤكد بشكل واضح نجاحها الكبير.

  وبعد النجاح الباهر لنسخة 2021 من Les Samedis de L’immo، أعرب CFG Bank و Injaz Solutions عن شكرهما للمنعشين العقاريين والشركاء وجميع الزوار الذين ساهموا بشكل كبير في نجاح هذا المعرض الافتراضي.

    وبخصوص نسخة 2022، يطمح CFG BANK أن تحقق نجاحا جديدا، ضاربا موعدا آخر للزوار في النسخة الجديدة التي ستكون بالتأكيد أكثر إبداعا

عن majaliss

شاهد أيضاً

أسعار السياحة وجاذبيتها  تثير الجدل في البرلمان

 “مجالس.نت” لم يسلم القطاع السياحي من لهيب الأسعار ، حيث بات من الصعب على الأسر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *