الرئيسية / رياضة / رسميا…” الاتحاد الإسلامي الوجدي” يصعد للبطولة الإحترافية

رسميا…” الاتحاد الإسلامي الوجدي” يصعد للبطولة الإحترافية

غمرت الفرحة أرجاء وسط وجدة، إثر تمكن فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي من حسم بطاقة الصعود الى القسم الوطني الثاني احترافي، على بعد ثلاث دورات من نهاية البطولة، عقب تغلبه على أولمبيك اليوسفية بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما بالملعب البلدي بوجدة، برسم الدورة الـ 27 من البطولة الوطنية.

ويواصل فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي صدارة الترتيب برصيد 55 نقطة، بفارق عشر نقاط عن مطارده المباشر فتح الناظور، حيث تمكن فريق ليزمو من الفوز ب 15 مباراة وتعادل في 10 و انهزم في مبارتين الى حدود الدورة الـ 27 .

وتجمع عدد كبير من جماهير ليزمو معظمها من الشباب حول الملعب البلدي ساعات قبل بداية المباراة تشجيعا للاعبين، في إنتظار نهاية المباراة، ومباشرة بعد نهاية المباراة بفوز الاتحاد الإسلامي الوجدي وضمان الصعود الى القسم الثاني، انتقلت الحشود المنتشية بتحقيق حلم الصعود الى داخل الملعب البلدي، هاتفة بشعار ” دوزيام سيري … دوزيام سيري ” حاملة أعلام النادي باللونين الأبيض والأسود، وسط تواجد أمني مكثف.

واستمرت فرحة مكونات الفريق الى ساعة متأخرة من الليل، بينما فضل الكثير من أنصار ” ليزمو ” الاحتفال داخل الحي المجاور للملعب البلدي، الذي يمارس فيه الاتحاد الإسلامي الوجدي منذ تأسيسه أواخر الخمسينيات.

عن majaliss

شاهد أيضاً

الإعلام العربي يشيد بالمنتخب الوطني ونجومه

“مجالس.نت” حصد المنتخب الوطني تسع نقط من ثلاث مباريات في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *