الرئيسية / العالم / رئيس البرلمان العربي يشيد بالدور الريادي لجلالة الملك في دعم القضايا العربية والإقليمية

رئيس البرلمان العربي يشيد بالدور الريادي لجلالة الملك في دعم القضايا العربية والإقليمية

أشاد رئيس البرلمان العرب عادل بن عبدالرحمن العسومي بالقاهرة، بالدور الريادي الذي يضطلع به جلالة الملك محمد السادس في دعم القضايا العربية والإقليمية.

وعبر العسومي، عن تقديره واعتزازه بجهود المملكة المغربية ودورها في تعزيز وترسيخ العلاقات العربية، وذلك خلال مباحثات أجراها مع أحمد التازي سفير المملكة المغربية لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية، بحضور أعضاء المملكة لدى البرلمان العربي.

وأعرب العسومي، حسب وكالة المغرب العربي للأنباء، عن متمنياته للمغرب بمزيد من الازدهار والتقدم في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك.

من جانبه، أشاد أحمد التازي بدور البرلمان العربي في دعم القضايا العربية ومساندة الدول العربية والدفاع عن قضايا المنطقة والتفاعل معها بشكل واضح.

وأثنى على الجهود الملموسة والبناءة التي يقوم بها السيد العسومي منذ توليه رئاسة البرلمان العربي، مؤكدا الدعم الموصول الذي يقدمه المغرب لهذه المؤسسة.

يذكر أن المغرب يُمثل في البرلمان المغربي من طرف عبد اللطيف بن يعقوب عن فريق العدالة والتنمية، وبوسلهام الديش عن حزب التجمع الوطني للأحرار وفاطمة الطوسي عن فريق الاصالة والمعاصرة، عضو اللجنة المشتركة لمكافحة الإرهاب بالبرلمان العربي.

عن majaliss

شاهد أيضاً

تعيين سناء لحلو ممثلة لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية بالمغرب

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) عن تعيين سناء لحلو ممثلة للمنظمة الأممية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *