الرئيسية / العالم / حمدان: القدس كانت وستبقى للفلسطينيين إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها

حمدان: القدس كانت وستبقى للفلسطينيين إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها

أكد أسامة حمدان عضو المكتب السياسي لحركة حماس، أن القدس كانت وستبقى للفلسطينيين إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها، مشددا على أن الشعب الفلسطيني لن يستسلم.

وأضاف حمدان، في مداخلة له  عبر تقنية التناظر المرئي، مساء الخميس 20 ماي 2021، أن تهويد القدس والعمل على تصفية الوجود الفلسطيني بها، ضدا على إرادة الشعوب العربية والإسلامية وتكريس حصار الشعب الفلسطيني مشروع محكوم عليه بالفشل.

وذكر المتحدث ذاته، أن العدو الإسرائيلي متفاجئ من صمود الشعب الفلسطيني، وأن أرض القدس مستعصية عليه، رغم خوضه معارك ضارية ضد الفلسطينيين وتزوير أوراق ملكيته حي الشيخ جراح، مشيرا إلى أنه عجز عن اقتحام الأقصى مستغلا الأيام المباركة لشهر رمضان في محاولة للاستفراد بالقدس الشريف.

ونبه حمدان، إلى أن المقاومة ستكون بالمرصاد لكل محاولات المغتصب حصار الشعب الفلسطيني وتدمير مقدساته، مبرزا أن الشعب الفلسطيني يستمد قوته من الله ومن إرادته وعدالة قضيته رغم ما يقدمه من تضحيات، مجددا عزم المقاومة على الاستمرار في المواجهة وعدم الاستسلام للعدم مهما كان الثمن.

وأشار عضو المكتب السياسي لحركة حماس، إلى أن الكيان الصهيوني لأول مرة يجد نفسه مضطرا للكشف عن خسائره الفادحة التي تكبدها في معركة سيف القدس، والاعتراف بالخسائر الفادحة التي تكبدها بعد توقف حركة النقل الجوي وحركة الحياة كليا بالمدن التي تصلها صواريخ المقاومة.

وأكد حمدان، أن هذه الجولة من المواجهة للكيان المغتصب، ستكون صفحة جديدة من صفحات المواجهة، لن تكون كسابقاتها، مضيفا أن المقاومة عنوان وحدة الشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية، وتابع أن المقاومة هي الخيار الوحيد للدفاع عن القدس وتحريرها من الانتهاكات المتكررة للكيان الصهيوني.

عن majaliss

شاهد أيضاً

تعيين سناء لحلو ممثلة لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية بالمغرب

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) عن تعيين سناء لحلو ممثلة للمنظمة الأممية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *