الرئيسية / إقتصاد / أول منصة رقمية للمنعشين العقاريين في المغرب

أول منصة رقمية للمنعشين العقاريين في المغرب

أطلقت مجموعة “Multilist” أول محرك بحث عقاري في المغرب يحمل اسم “Multilist.immo”، وهو عبارة عن منصة رقمية متخصصة في ربط مختلف الفاعلين العقاريين، تسعى إلى تلبية التطور المتزايد لتوقعات السوق.

وتروم المنصة الرقمية حسب تصريحات المشرفين عليها، كل المهنيين والأفراد حيث تُوفر بيئة شاملة مقسمة إلى خمسة مواقع مخصصة مع الحفاظ على وفائها لأعمالها الأساسية؛ وهي Primelist (العقارات الجديدة)، Homelist (العقارات المستعملة)، Officelist (العقارات المهنية)، Landlist (الأراضي) وBooklist (الإيجار الموسمي).

ويعتبر “Multilist.immo”، تبعا للتصريحات عينها، شريكا فعالا للناشطين في المجال العقاري والباحثين عن طلب مستهدف ومؤهل، حيث يوفر نظام اشتراك مناسب لكل الرغبات، ويوفر أيضا مجالا للتسويق العقاري يتمحور حول الأداء والإحالة، بناء على نظام خوارزمي فعال ومتطور.

وتدمج المنصة أدوات متقدمة لنشر الإعلانات عبر الإنترنيت كالإعلان الصوتي والفيديو، انطلاقا من الرغبة في رفع معايير البحث العقاري في المغرب، وتتيح للزوار أيضا العديد من الابتكارات لتلبية توقعات السوق، والمساهمة في التحول الرقمي للقطاع، وفقا لمعطيات الشركة.

وتراهن منصة “Multilist.immo” مضاعفة قوتها العاملة بحلول نهاية سنة 2022، وتطمح إلى الاستثمار في المجال الدولي من خلال الانتشار في العديد من الأسواق الواعدة.

وبهذا الخصوص، أكد كل من نبيل السلامي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة Multilist، وسارة القاديري، الشريكة المؤسسة والمديرة التنفيذية للمجموعة، أن “المنصة الرقمية قد أنشأها خبراء مغاربة، وهي نتيجة لتحليل معمق ركز على احتياجات وتطلعات وطموحات جميع الفاعلين المعنيين بقطاع العقارات”.

وفي هذا الصدد، لفت نبيل السلامي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة Multilist، إلى أن ” Multilist.immo عبارة عن أول محرك بحث عقاري بالمغرب، يضم خمسة مواقع متفرعة، لكل واحد ميزاته وأهدافه وشرائحه”، مبرزا أن “الحدث يأتي في سياق تسويق المنصة لفائدة الجمهور ومستخدمي الأنترنيت”، خالصا إلى أن “المجموعة لطالما اهتمت منذ تأسيسها بهذا الميدان المهم”.

وأفادت سارة القاديري، الشريكة المؤسسة والمديرة التنفيذية لمجموعة Multilist، من جانبها، بأن “المنصة الرقمية تتوزع إلى خمسة مواقع محورية؛ هي Primelist (العقارات الجديدة)، Homelist (العقارات المستعملة)، Officelist (العقارات المهنية)، Landlist (الأراضي) وBooklist (الإيجار الموسمي”).

وأوضحت المسؤولة عينها أن “المنصة تضم ستين مساهما متخصصين في ميدان العقار، وتطمح إلى جمع تسعين مساهما بنهاية مارس المقبل”، شارحة بأن “المجموعة تضم أعرق الكفاءات التقنية في المجال، وهو ما يشكل قوتها في السوق، إلى جانب الاستثمار الدائم في الإبداع والابتكار والداتا، وكذا التحسين المستمر لخدمات الزبون”.

عن majaliss

شاهد أيضاً

اتجاه إلى شراكة جديدة في الصيد بين المغرب والاتحاد الأوروبي 

“مجالس.نت” على بعد أربعة أيام من نهاية إتفاقية الصيد البحري بين المغرب والاتحاد الأوروبي ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *