الرئيسية / دولي / ميركل ضمن لائحة السوداء لحانة”Standige Vertretung”بسبب اجراءات المشددة ضد كورونا

ميركل ضمن لائحة السوداء لحانة”Standige Vertretung”بسبب اجراءات المشددة ضد كورونا

أدرجت حانة “Standige Vertretung” الأسطورية الألمانية المستشارة، أنغيلا ميركل، وبعض مسؤولي حكومتها في قائمتها السوداء ردا على إعلان الإغلاق العام في البلاد الذي سيبدأ يوم 2 نونبر.

وحسب موقع روسيا اليوم فقد قال المدير التنفيذي للحانة الواقعة في برلين، يورن بيتر برينكمان، وشريكه، فيليب بوبينغير، في بيان مصور تم نشره عبر “فيسبوك” يوم 29 أكتوبر: “الحكومة الألمانية فشلت في الاستفادة من الوقت المتاح اعتبارا من أبريل لإعداد السكان والاقتصاد للموجة الثانية (لتفشي فيروس كورونا) في الشتاء”.

وأضافا: “كان من المتوقع أن المؤسسات الطبية ستعمل بأقصى قدراتها وأنه سيكون مستحيلا مراقبة تسلسل الإصابات إضافة إلى نقص الموظفين في المستشفيات. لكن لم يتم فعل أي شيء من قبل الحكومة”. 

وتابعا: “من المعروف أن سياسيين كثيرين نستضيفهم في حانتنا. وبعض هؤلاء السياسيين قرروا أمس إغلاق منشآت الطعام والشرب من جديد ومنعونا من القيام بعملنا. فنحن ندرج هؤلاء السياسيين فورا في القائمة السوداء”.

وأوضح برينكمان بوبينغير أن هذا الإجراء يخص كلا من ميركل ووزير المالية، أولاف شولتس، ورئيس وزراء بافاريا، ماركوس زودير، وعمدة برلين، ميخائيل مولير.

عن majaliss

شاهد أيضاً

أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يستقبل رئيس الحكومة عزيز أخنوش بالدوحة

استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، اليوم الاثنين بالديوان الأميري بالدوحة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *