الرئيسية / الأسرة و المجتمع / مكناس: عبد السلام بن محمد الخمسي في ذمة الله

مكناس: عبد السلام بن محمد الخمسي في ذمة الله

“مجالس.نت”

انتقل إلى عفو الله ورحمته المقاوم وأحد أعضاء وقدماء حزب الشورى والاستقلال المغفور له المسمى قيد حياته الخمسي عبد السلام بن محمد.

وقد خلفت وفاة الراحل أسى وحزنا في أوساط مناضلات ومناضلي حزب الشورى والاستقلال ورجال المقاومة وأعضاء جيش التحرير، وكل من عاشره أو عرفه عن قرب.

هذا وقد بقي المرحوم الراحل على عهده ووفائه لحزب الشورى والاستقلال الذي جايل فيه أبرز مؤسسي وقادة الحزب، بمافيهم المرحوم المؤسس بلحسن الوزاني والمرحوم أحمد معنينو.

إلى أن رحل إلى ربه بقلب سليم.

وقد ووري جثمان الراحل الثرى بمقبرة الشهداء بمكناس بعد صلاة ظهر يوم الجمعة، وحضرت مراسيم الدفن حشود غفيرة من عائلته وأقربائه ورفاقه، وفي مقدمتهم الأمين العام لحزب الشورى والاستقلال الأخ أحمد بلغازي الذي أبن الراحل بكلمة مؤثرة أشاد فيها بخصال الراحل.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم الأمين العام لحزب الشورى والاستقلال نيابة عن أعضاء الأمانة العامة ومنسقي الجهات ومناضلات ومناضلي الحزب بأحر التعازي والمواساة إلى كافة أبناء وعائلة الفقيد ورفاقه وأصدقائه، وجميع محبي الراحل داعيا لهم بجميل الصبر وحسن العزاء، راجيا من العلي الرحيم أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه مع الذين أنعم الله عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولائك رفيقا. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن majaliss

شاهد أيضاً

فاطمة الزهراء المنصوري : إحداث منصة الكترونية لتدبير برنامج الدعم المباشر للسكن

مجالس.نت        أكدت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة؛ فاطمة الزهراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *