أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / فريق الدحيل القطري يعلن تعاقده مع مدرب مغربي

فريق الدحيل القطري يعلن تعاقده مع مدرب مغربي

أعلن نادي الدحيل، متصدر الدوري القطري لكرة القدم، يوم أمس الخميس، عن تعاقده مع وليد الركراكي مدرب نادي الفتح الرياضي الرباطي، لتولي الإشراف على الفريق الأول للدحيل خلفا للمدرب البرتغالي روي فاريا الذي قدم استقالته.

وأعربت إدارة نادي الدحيل عن امتنانها لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفتح الرياضي الرباطي لتعاونهم وتسهيلهم لإجراءات التعاقد مع المدرب وليد الركراكي.

وكان نادي الفتح الرياضي الرباطي أعلن، أمس، نهاية ارتباطه بالمدرب وليد الركراكي بعد ست سنوات، بناء على طلب منه، رغم ان العقد يمتد إلى يونيو 2020، مؤكدا موافقته على التحاق مدربه السابق بفريق الدحيل استجابة ايضا لطلب النادي القطري.

وقاد الركراكي فريق الفتح الرياضي الرباطي الى تحقيق أول لقب له في البطولة الاحترافية في 2016، والى الفوز بكأس العرش في عام 2014، والتأهل إلى نصف نهائي كاس الاتحاد الإفريقي مرتين في 2016 و2017.

ويتصدر الدحيل الدوري القطري برصيد 30 نقطة بفارق نقطتين عن الريان الثاني وهما الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا حتى الان.

وكان فريق الدحيل تعرض لهزيمة قاسية برباعية نظيفة أمام السد في نهائي كأس قطر الجمعة الماضية، وهو الأمر الذي دفع بالمدرب البرتغالي الى تقديم استقالته بعد أن تولى مهمة تدريب الفريق منذ يناير 2019 خلفا للتونسي نبيل معلول.

عن majaliss

شاهد أيضاً

منتخب المغرب لكرة الصالة على بعد خطوة من اللقب القاري

“مجالس.نت” كما كان المتوقع بإجماع المحللين الرياضيين ، بلغ المنتخب المغربي المباراة النهائية لكأس أمم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *