الرئيسية / رياضة / شهية الأندية الأوروبية مفتوحة على نجوم المغرب

شهية الأندية الأوروبية مفتوحة على نجوم المغرب

“مجالس.نت”

ازداد اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى باللاعبين المغاربة خاصة بعد إنجازاتهم المبهرة في مونديال قطر بوصولهم الى نصف نهائي كأس العالم كأول منتخب افريقي وعريي وإسلامي يصل إلى هذه المرحلة في اكبر منافسة عالمية لكرة القدم .

وفيما تالق المغربيان بونو ونصيري في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي وفازا بالكأس ،تالق امس في نهائي المؤتمر الأوربي كل من سفيان مرابط ونايف إكرد وظهرت الراية المغربية من جديد على ملعب براغ .

في سياق التألق المغربي على مستوى كرة القدم ،كشفت صحيفة “اس” المقربة من برشلونة، ان ريال بيتيس ، الذي سيلعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، يرغب في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي الدولي عبد الصمد الزلزولي، الذي سيعود إلى برشلونة بعد عام على سبيل الإعارة في أوساسونا.

وأكدت الصحيفة،  أن الجناح المغربي يمثل “أولوية” في الإدارة الرياضية للأندلسيين،

مضيفة أن عبد الصمد الزلزولي، الذي عاد إلى برشلونة بعد موسم ناجح على سبيل الإعارة في أوساسونا، هو أحد المرشحين للعب كجناح.

وحسب وسيلة الإعلام الإسبانية، “لعب الزلزولي البالغ من العمر 21 عاما دورا أساسيا في مساعدة فريق أوساسونا على تحقيق أفضل موسم في تاريخه على الإطلاق، حيث بلغ نهائي كأس الملك ووصل إلى المسابقات الأوروبية، وبشكل أكثر دقة، دوري المؤتمر الأوروبي، بعد احتلاله المركز السابع في الدوري”.

وقالت “آس” إن “برشلونة يتطلع إلى تأمين أكثر من 25 مليون أورو للاعب المغربي، وهو مبلغ لا يمكن دفعه إلا من قبل فرق الدوري الممتاز. لكن حتى الآن، لم يقترب أي عرض من هذا المبلغ”.

وذكرت بأن الزلزولي، الذي سجل ستة أهداف وقدم تمريرات حاسمة هذا الموسم، متعاقد مع برشلونة حتى العام 2026، مشيرة إلى أن بيتيس سيصر على ضم اللاعب هذا الصيف.

عن majaliss

شاهد أيضاً

الدوري الإفريقي لكرة القدم (النهائي/ذهاب).. الوداد الرياضي يفوز على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي (2-1)

“مجالس.نت/و.م.ع” فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بهدفين لواحد ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *