الرئيسية / سياسة / حزب الشورى والاستقلال عقد لقاء تواصليا تحت شعار: ” إمارة المؤمنين في المغرب بين الدور الديني والحضاري”

حزب الشورى والاستقلال عقد لقاء تواصليا تحت شعار: ” إمارة المؤمنين في المغرب بين الدور الديني والحضاري”

“مجالس.نت”

في تعبير منه عن دعمه للموقف الرسمي الحازم لبلادنا، من الفعل الإجرامي الجبان الماس بمشاعر المسلمين وقدسية المصحف الشريف، والذي أقدم عليه حاقدون متطرفون في ستوكهولم بحماية الدولة السويدية وتم اختيار يوم عيد الأضحى المبارك لتنفيذه، عقد حزب الشورى والاستقلال لقاء تواصليا يوم 16 يوليوز 2023 بالرباط مع أطر ومنسقي الجهات .

وخلال هذا اللقاء ألقى الأمين العام لحزب الشورى والاستقلال كلمة مسهبة، شرح فيها أسباب عقد هذا اللقاء والشعار الذي اختاره الحزب للقاء.

وفي هذا الإطار، استعرض الأمين العام للحزب، أبرز المواقف المغربية عبر التاريخ، التي تسجل للمملكة المغربية وملوكها تميزهم في الدفاع عن حياض الإسلام وقضايا المسلمين.

وفي هذا السياق، ذكر الأمين العام لحزب الشورى والاستقلال بدور المغرب وملوكه في الدفاع عن الأقصى وتحريره، وذودهم عن ديار الإسلام في الأندلس، وبما بذله الملك الراحل من أجل لم صفوف الأمة في أول قمة إسلامية بالرباط عام 1969 ردا على حرق الصهاينة للأقصى المبارك.

كما اعتبر الأمين العام لحزب الشورى والاستقلال في كلمته بالمناسبة، بأن  هذا اللقاء  رسالة إلى من يراهنون من أعداء الأمة وقضاياها، على التقليل من أهمية المواقف المغربية، بوهم منهم، بأن هناك أقليات في المغرب تبارك أعمالهم الإجرامية .

وشدد على أنهم واهمون، منبها إلى إجماع الأمة المغربية على مبادرات ومواقف إمارة المؤمنين في المغرب.

هذا وقد اختتم هذا اللقاء برفع برقية ولاء وإخلاص إلى جلالة الملك، تم التعبير فيها عن اعتزاز وفخر حزب الشورى والاستقلال بالموقف الحازم لجلالته تجاه هذا الفعل العدواني الحاقد على مقدسات المسلمين، والدعاء لجلالته بالصحة والحفظ والنصر على أعداء الأمة ومقدساتها.

عن majaliss

شاهد أيضاً

مكناس: عبد السلام بن محمد الخمسي في ذمة الله

“مجالس.نت” انتقل إلى عفو الله ورحمته المقاوم وأحد أعضاء وقدماء حزب الشورى والاستقلال المغفور له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *