الرئيسية / الأسرة و المجتمع / حزب الشورى والاستقلال يساهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

حزب الشورى والاستقلال يساهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

فيما يلي بلاغ حزب الشورى والاستقلال بخصوص مساهمته في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا :

   اعتبارا منه لقيم التضامن بين كل مكونات الأمة المغربية، وتجاوبا مع التعليمات والمبادرات الملكية السامية سواء فيما يتعلق بالإجراءات المتخذة على المستوى الصحي، أو فيما يتعلق بضرورة التضامن الاجتماعي على عادة الشعب المغربي في مواجهة المحن، قرر حزب الشورى والاستقلال ما يلي:

 أولا: التبرع لفائدة الصندوق المحدث بمبادرة ملكية سامية تحت اسم (الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا كوفيد – 19) بما يعادل شهرا من الدعم السنوي الموجه للحزب.

 ثانيا: تعبئة الوسائل الإعلامية للحزب من أجل مواكبة جهود السلطات العمومية  ودعمها.

 ثالثا: تعبئة مناضلات ومناضلي الحزب أينما وجدوا، لتعميم التوعية بين المواطنين، سواء بالنسبة للإجراءات الصحية كما بالنسبة لأهمية الانضباط للتدابير المتخذة من قبل السلطات في إطار حالة الطوارئ الصحية.

   وإن حزب الشورى والاستقلال وهو يقدم هذه المبادرات التي يعتبرها من صلب واجبه الوطني، ليهنئ الشعب المغربي على التحامه بالمؤسسة الملكية، كما جرت عادته في ذلك عبر التاريخ، من أجل أن تتجاوز بلادنا هذه الجائحة بسلام، ومقدرا للسلطات العمومية وأعوانها بمختلف القطاعات ذات الصلة بأمن المواطنين وصحتهم الجهد الجبار والاستباقية الذي تقوم به.

  عافى الله بلادنا وشعبنا من المحن، وأيد بنصر منه  قائد الأمة والسهر على أمنها واستقرارها جلالة الملك محمد السادس أطال الله في عمره.

عن majaliss

شاهد أيضاً

طلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة يستعدون لإضراب شامل

” مجالس.نت”                      في خطوة تصعيدية، عبرت اللجنة الوطنية لطلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة بالمغرب عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *