الرئيسية / الأسرة و المجتمع / تيفلت:حزب الشورى والاستقلال يعقد لقائه التواصلي مع مناضلي ومناضلات الحزب*فيديو*

تيفلت:حزب الشورى والاستقلال يعقد لقائه التواصلي مع مناضلي ومناضلات الحزب*فيديو*

 

  في إطار الاستعداد للانتخابات الجماعية والجهوية والبرلمانية القادمة، وبعد كل من مدينة ابي الجعد والداخلة ووجدة والناظور وتزنيت والرشيدية، نظم حزب الشورى والاستقلال صباح يوم السبت 26 يونيو 2021 لقاء تواصليا بمدينة تيفلت تحت شعار :” لنجعل من الانتخابات موعدا للتنمية “.

 وخلال هذا اللقاء الذي تميز بحضور شبابي ونسائي بما يتناسب مع الاجراءات الاحترازية الصحية، ألقيت كلمة ترحيبية بالمناسبة  بالحضور وبالأمين العام للحزب. 

  وبعد إعطاء فكرة للمشاركات والمشاركين عن الهدف من تنظيم هذا اللقاء بمدينة تيفلت، تناول الكلمة الأمين العام للحزب، استعرض في بدايتها جانبا من تاريخ هذه المدينة، وما قدمته للوطن من طاقات وما أنجزه شبابها لفائدة الوطن ككل. 

  وبعد ذلك، قدم الأمين العام لحزب الشورى والاستقلال صورة لواقع المدينة ومعاناتها، كما استعرض بعض أوجه الوهن التي تشكو منها مدينة تيفلت على كل الأصعدة بما لا يليق بتاريخها وما تختزنه من طاقات بشرية وكفاءات.

 واختتم الأمين العام للحزب كلمته بدعوة الساكنة إلى دعم الشباب ليتحمل مسؤولية النهوض بمدينته وتنميتها، مجددا التأكيد على فتح الحزب أبوابه للشباب والمرأة للمساهمة والمشاركة في العمل السياسي من مواقع متقدمة، وطي صفحة الاحتكار السياسي والتمثيلي في إدارة الشأن المحلي والجهوي والوطني. 

 هذا وقد اختتم هذا اللقاء برفع برقية ولاء وإخلاص الى صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.

 

 

 

 

عن majaliss

شاهد أيضاً

سلوك حراس السيارات موضوع مساءلة في البرلمان

“مجالس.نت”  تجاوزت ظاهرة المضايقات التي يقوم بها حراس السيارات للمواطنين حدود مواقع ركن السيارات ،وطرحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *