الرئيسية / رياضة / بطولة دبي الدولية لكرة السلة…جمعية سلا تنهزم أمام الرياضي اللبناني بنتيجة 77-82

بطولة دبي الدولية لكرة السلة…جمعية سلا تنهزم أمام الرياضي اللبناني بنتيجة 77-82

انهزم فريق جمعية سلا لكرة السلة يوم أمس الأحد، أمام الرياضي اللبناني بنتيجة 77-82 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة دبي الدولية للسلة في دورتها ال 31.

وكانت الغلبة لنادي الرياضي في جولات اللقاء حيث انتهت الأولى لفائدته بنتيجة 23 -21 ، والثانية ب 42-34 والجولة الثالثة ب 66 -64 لينهي الفريقان اللقاء بحصة 82-77 ويضمن الفريق اللبناني بالتالي تصدر مجموعته بعد تحقيقه ثلاث انتصارات متتالية في البطولة.

وعرفت الجولة الأخيرة إثارة كبيرة، حيث كاد الفريق المغربي بقيادة مدربه سعيد البوزيدي أن يقلب تأخره إلى تفوق في المباراة ،التي تعد من أقوى لقاءات البطولة بالنظر الى وزن ومكانة الفريقين على المستوين القاري والعربي.

وكان فريق جمعية سلا قد فاز في لقاءين سابقين على كل من الاتحاد السكندري المصري بنتيجة 88-87 وفريق الجامعة الأمريكية دبي بنتيجة 91-84 فيما انتصر الرياضي اللبناني، الذي سبق ان حاز على لقب البطولة ست مرات، على كل من الاسكندري المصري ب 94-89 والجامعة الامريكية دبي ب 96-78. ويلتقي الفريق المغربي بعد غد الثلاثاء فريق هوبس اللبناني ضمن هذه البطولة التي يتنافس على لقبها 11 فريقا من القارتين الاسيوية والافريقية .

وسبق لممثل كرة السلة المغربية، جمعية سلا، أن فاز بلقب هذا الدوري الدولي في سنة 2017.

عن majaliss

شاهد أيضاً

محكمة الطاس ترفض الطعن الجزائري

“مجالس.نت” خلافا للأخبار الزائفة التي اعلنتها وسائل الإعلام الجزائرية والتي ادعت ان  محكمة “طاس” اعتبرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *