الرئيسية / رياضة / المنتخب الوطني للسيدات يستعد لإنجاز في كأس العالم بأوستراليا

المنتخب الوطني للسيدات يستعد لإنجاز في كأس العالم بأوستراليا

“مجالس.نت

يستعد المنتخب الوطني للسيدات إلى تحقيق إنجاز اقله تجاوز ثمن النهائي في كأس العالم للسيدات باوستراليا الشهر القادم.

في هذا الإطار، أوضح رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، أمس  الإثنين،  أن طموح المنتخب المغربي هو تجاوز دور المجموعات والتأهل لثمن نهائي كأس العالم للسيدات المقررة ما بين 20 يوليوز و 20 غشت المقبلين بأستراليا ونيوزيلندا.

وقال بيدروس، في ندوة صحفية عقدها بمركب محمد السادس لكرة القدم، أن المنتخب المغربي سيدافع عن حظوظه لبلوغ دور الثمن والذهاب إلى أبعد نقطة في هذه التظاهرة الكروية العالمية.وأضاف أنه على الرغم من تواجد المنتخب الوطني في مجموعة صعبة، إلى جانب منتخبات ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية، فإن العناصر الوطنية ستسعى جاهدة إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق للكرة المغربية”.

وأشار الناخب الوطني إلى أن “كأس العالم هي واحدة من أكبر المنافسات التي يتعين علينا الاستعداد لها بشكل جيد، وأن المباريات الودية ستساعد المجموعة في استخلاص الدروس “.

من جهة أخرى كشف المدرب على أن “الفريق قوي ومتجانس، وتم الاشتغال على إعداد اللاعبات بدنيا وذهنيا والقيام بعمل كبير داخل المجموعة للتطور معا كفريق واحد”.

وأضاف: “سنخوض ثلاث مباريات ودية استعدادا لكأس العالم حتى تكون اللاعبات جاهزات للمسابقة”، مضيفا أن اللاعبات يدركن مسؤوليتهن في تشريف كرة القدم المغربية.

 يذكر أن المنتخب المغربي سيخوض معسكرا إعداديا بالنمسا من 20 يونيو إلى تاسع يوليوز، كما سيجري ثلاث مباريات ودية قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم. وسيواجه المنتخب المغربي في أول مباراة ودية منتخب إيطاليا وذلك يوم فاتح يوليوز المقبل بإيطاليا ، على أن يلاقي منتخب سويسرا في خامس يوليوز بسويسرا، ويلعب ضد منتخب جامايكا في 16 يوليوز بأستراليا.

عن majaliss

شاهد أيضاً

الدوري الإفريقي لكرة القدم (النهائي/ذهاب).. الوداد الرياضي يفوز على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي (2-1)

“مجالس.نت/و.م.ع” فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بهدفين لواحد ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *