أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / المنتخب الاولمبي يهرم نظيره البرازيلي في لقاء إعدادي وهذا ما علق به المدرب

المنتخب الاولمبي يهرم نظيره البرازيلي في لقاء إعدادي وهذا ما علق به المدرب

“مجالس.نت”                        

اثنى مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عصام الشرعي، على الأداء الجيد للاعبين المغاربة في المباراة الودية التي جمعت المنتخب المغربي مع نظيره البرازيلي مساء الخميس بالمركب الرياضي بفاس، وانتهت بفوز العناصر المغربية بهدف للاشيء من توقيع اللاعب زكرياء الوحدي (د 73).

وأشاد عصام الشرعي في تصريح للصحافة عقب نهاية المباراة، بالأداء المثالي الذي قدمته العناصر الوطنية في هذه المباراة، مؤكدا على أهمية استكمال المسيرة التي انطلقت في كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة التي حصد المغرب لقبها.

وأكد أن خوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الوطني البرازيلي يعد فرصة للاستعداد الأمثل للمشاركة في الألعاب الأولمبية واختبار اللاعبين الجدد.

وتابع الناخب الوطني الأولمبي أن مجموعة من اللاعبين التحقوا حديثا بالمنتخب، حيث لم يتسن إعدادهم بشكل كاف، مشيرا إلى أن اللاعبين ذوي الخبرة والتجربة بالمنتخب قدموا لهم العون والسند.

من جهته، أكد اللاعب أيمن الوافي في تصريح مماثل، أن المنتخب الوطني استعد بشكل جيد للمباراة، مستفيدا من نقاط ضعف المنتخب البرازيلي.

وأضاف أنه بعد فوز الفريق الوطني الأولمبي بالنسخة الأخيرة من كأس إفريقيا، كانت تحذونا الرغبة في الظهور بقوة وبروح تنافسية عالية أمام الجمهور المغربي، كما نطمح إلى الظهور بوجه مشرف في الألعاب الأولمبية التي ستقام صيف سنة 2024 بباريس.

بدوره، أكد اللاعب أمين الوزاني أن الفريق البرازيلي لم يكن بالخصم الهين على اعتبار أنه فريق “قوي ومنظم”، مضيفا أن الإصرار والحماس والعزيمة القوية التي تحلت بها العناصر الوطنية جعلتها تثق في قدرتها على الفوز بهذه المباراة.

أما المهاجم ينيس بك راوي، فاعتبر أن المباراة كانت “صعبة”، مشيرا إلى أن هذه النتيجة ستحفز اللاعبين على بذل مجهود مضاعف في المباراة القادمة.

وسيلاقي المنتخب الأولمبي، مجددا، نظيره البرازيلي يوم 11 شتنبر الجاري بالمركب الرياضي لفاس على الساعة الثامنة مساء.

وتندرج هاتان المباراتان في إطار استعدادات المنتخب الوطني للألعاب الأولمبية التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية باريس صيف 2024.

عن majaliss

شاهد أيضاً

منتخب المغرب لكرة الصالة على بعد خطوة من اللقب القاري

“مجالس.نت” كما كان المتوقع بإجماع المحللين الرياضيين ، بلغ المنتخب المغربي المباراة النهائية لكأس أمم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *