أخبار عاجلة
الرئيسية / الأسرة و المجتمع / المصلي تستعرض حصيلة وزارة التضامن في لقاء تواصلي مع “مصباح” مجلس النواب

المصلي تستعرض حصيلة وزارة التضامن في لقاء تواصلي مع “مصباح” مجلس النواب

استقبل فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، خلال اجتماعه الأسبوعي ليوم الاثنين 7 يونيو 2021، جميلة المصلي، وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة.

ويأتي هذا الاستقبال، في إطار اللقاءات التواصلية التي يعقدها “مصباح” النواب مع وزراء حزب العدالة والتنمية، المخصصة لمناقشة الحصيلة الحكومية، وحصيلة القطاعات الوزارية التي يشرفون عليها.

واستعرضت المصلي في هذا اللقاء، حصيلة وزارة التضامن، مشيرة إلى أن البرنامج الحكومي تضمن عدة التزامات تتعلق بالمجالات التي تشرف عليها الوزارة، خاصة المتعلقة بالجانب الاجتماعي، مؤكدة في هذا السياق، على أن ورش الحماية الاجتماعية الذي أُطلق بإرادة ملكية لتعزيز كرامة المواطنين، ورش غير مسبوق.

وكشفت المسؤولة الحكومية أن القطاع الذي تشرف عليه، استطاع تنفيذ عددا من البرامج، المتعلقة بالمجالات التي تدخل في اختصاصها، سواء مجال المرأة أو التنمية الاجتماعية أو الاسرة أو التضامن، مقدمة حصيلة ونسب انجاز البرامج المعتمدة من قبل الوزارة، ومنها الخطة الحكومية للمساواة، ومغرب التمكين الاقتصادي للنساء، والاستراتيجية الوطنية لمحاربة العنف ضد النساء، وكفالة الأطفال المحرومين من السند الأسري، وبرامج أخرى تتعلق بالمسنين والأسرة والأشخاص في وضعية إعاقة.

عن majaliss

شاهد أيضاً

سلوك حراس السيارات موضوع مساءلة في البرلمان

“مجالس.نت”  تجاوزت ظاهرة المضايقات التي يقوم بها حراس السيارات للمواطنين حدود مواقع ركن السيارات ،وطرحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *