الرئيسية / رياضة / السيد عبيابة يدعو إلى تكثيف الجهود لتفعيل الاستفادة المشتركة من الفضاءات المتوفرة بكافة القطاعات التابعة للوزارة

السيد عبيابة يدعو إلى تكثيف الجهود لتفعيل الاستفادة المشتركة من الفضاءات المتوفرة بكافة القطاعات التابعة للوزارة

دعا وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد الحسن عبيابة، بالرباط، إلى تكثيف الجهود وتوحيد الرؤى قصد تفعيل الاستفادة المشتركة من الفضاءات والبرامج الاجتماعية المتوفرة بكافة القطاعات التابعة للوزارة.

وذكر بلاغ لوزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الشباب والرياضة – أن السيد عبيابة دعا أيضا، خلال ترأسه اجتماع اللجنة المديرية لمؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة موظفي وأعوان قطاع الشباب والرياضة، إلى توسيع الشراكات مع هيئات ومؤسسات أخرى لتنمية وتطوير موارد وإمكانيات المؤسسة.

وأضاف المصدر أن الوزير عبر خلال هذا الاجتماع، المنعقد بناء على القانون الأساسي للمؤسسة، وتجسيدا للنهج الإصلاحي المتواصل الذي تسعى الوزارة إلى إرسائه في مجال العناية بالأوضاع الاجتماعية للموظفين، عن إرادته القوية لدعم المؤسسة من أجل تطوير وتجويد خدماتها الاجتماعية المقدمة لموظفي وأعوان قطاع الشباب والرياضة. وفي إطار مواكبة المخططات والبرامج والإنجازات الميدانية الملموسة، يضيف البلاغ، أعلن السيد عبيابة عن موافقته على الانطلاق الفعلي لمركز “المنظر الجميل” التابع لقطاع الشباب والرياضة، والذي سيعزز المنشآت الاجتماعية الموجهة لخدمة موظفي الوزارة.

وتم خلال الاجتماع تشكيل لجنتين؛ تعنى الأولى بالشؤون القانونية والثانية بالبرامج الاجتماعية، وذلك لوضع جرد للإجراءات الواجب اتخاذها لتنفيذ التصور المتفق عليه قصد بلوغ الأهداف المتوخاة، على أن تعرض نتائجها على اجتماع قادم للجنة المديرية.

عن majaliss

شاهد أيضاً

محكمة الطاس ترفض الطعن الجزائري

“مجالس.نت” خلافا للأخبار الزائفة التي اعلنتها وسائل الإعلام الجزائرية والتي ادعت ان  محكمة “طاس” اعتبرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *