الرئيسية / رياضة / ابراهيم دياز موضوع إشاعات للإعلام الاسباني

ابراهيم دياز موضوع إشاعات للإعلام الاسباني

” مجالس.نت/ والوكالات” 

تتناسل الشائعات حول مصير النجم المغربي ابراهيم دياز مع المرينغي الملكي منذ ان فضل للعب مع المنتخب الوطني على حساب المنتخب الاسباني.

وفي هذا السياق، أوردت تقارير إعلامية إسبانية، ان  نادي ريال مدريد ربما قرر  الاستغناء عن خدمات الدولي المغربي، الذي  حدد له سعرًا يزيد عن  60 مليون يورو ، وهو مبلغ يفوق  قيمته السوقية البالغة 35 مليون يورو.

وسيعتمد رحيل دياز حسب المصادر ذاتها، على  حلول كيليان مبابي الموسم المقبل بالريال، حيث يرتقب أن تتقلص فترة لعبه تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي مما قد يضطره لطلب الرحيل، وهو ما يسعى ريال مدريد إلى الاستفادة منه.

وأحصت ذات التقارير انجازات ابراهيم دياز ، الذي سجل  رفقة النادي الملكي، تسعة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 34 مباراة هذا الموسم، رغم مشاركته أساسيًا في 17مقابلة فقط ، وهو ما يمثل عدد مساهماته الهجومية خلال الموسم الماضي، حيث لعب لفريق ميلان على سبيل الإعارة،  فلعب معه 91 مباراة سجل خلالها 13 هدفا.

ورغم الاهتمام الذي يوليه ريال مدريد لإبراهيم دياز، فإن وجود نجوم بارزين في مركز الهجوم مثل إندريك وفينيسيوس ومبابي ورودريجو بالإضافة إلى خوسيلو الذي يرتقب أن يلتحق بالفريق، قد يضع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أمام وضع صعب يحول دون حصوله على وقت أكبر للعب.

وكان ريال مدريد قد أعلن تعاقده مع دياز قادما من مانشستر سيتي مقابل 17 مليون يورو في عام 2019، حيث سطع نجمه رفقة الملكي لتقفز قيمته إلى 35 مليون يورو حاليا، وفق موقع ترانسفيرماركت.

عن majaliss

شاهد أيضاً

نريد أن نفهم فقط يا جزائر

“مجالس.نت” مهزلة أخرى اصطنعتها الجارة، وكان مطار هواري بوميدن مسرحا لها. يتعلق الأمر باحتجاز نهضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *