الرئيسية / أخبار محلية / إصابة رئيس المجلس البلدي بالخميسات بفيروس كورونا واستدعاء أكثر من 60 من مخالطيه لإجراء الفحص الطبي

إصابة رئيس المجلس البلدي بالخميسات بفيروس كورونا واستدعاء أكثر من 60 من مخالطيه لإجراء الفحص الطبي

أكدت النتائج المخبرية لمعهد باستور، التي خضع لها (ح.ب) رئيس المجلس البلدي بالخميسات إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ما دفع بالسلطات الطبية إلى نقله على عجل بعد حوالي ساعة من منتصف ليلة أمس الجمعة من منزله حيث كان تحت الحجر الطبي، نحو مستشفى مولاي عبد الله لوضعه رهن تدبير الحجر الطبي.

إلى ذلك تسربت وثيقة حصل عليها موقع مجالس.نت تضم لائحة من 53 اسما لمستشارين بالمجلس البلدي بالخميسات إلى جانب مسؤولين وموظفين بهذه الأخيرة ومستخدمين بمحطة محروقات في ملكية الرئيس المصاب وخادمته، من المنتظر جدا أن تكون قد أخذت منها عينات دم قصد إخضاعها للفحوص المخبرية لتحديد عدد الأشخاص الذين أصابتهم العدوى من مخالطيه.

تجدر الإشارة أن رئيس المجلس البلدي بالخميسات الذي فاز ضمن لائحة العداء المستقلة، أحس صباح أول أمس الخميس بأعراض تتطابق مع كورونا ما جعله يربط الاتصال بالمصالح الطبية المختصة التي تنقلت على عجل نحو منزله حيث أخذت منه عينة دم تم إرسالها للمختبر المذكور جاءت نتيجتها للأسف ايجابية.    

بدورها صحيفة مجالس.نت تتمنى الشفاء العاجل للسيد رئيس المجلس البلدي بالخميسات، وأن يجنب الله جميع الأعضاء والموظفين والمسؤولين وكافة المواطنين من هذا الفيروس.

عن majaliss

شاهد أيضاً

بنسعيد يُلزم موظفي وزارة الثقافة والاتصال بارتداء بذلة أو جلباب بمقرات العمل

فرضت لوزارة الشباب والثقافة والتواصل على جميع الموظفين والموظفات ارتداء بذلة أو جلباب مغربي خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *