أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / إسبانيا .. الحارس الدولي كاسياس يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم

إسبانيا .. الحارس الدولي كاسياس يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم

أعلن الحارس الإسباني الدولي السابق إيكر كاسياس خوضه انتخابات رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل الحصول على مقعد الرئيس.

و ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الحارس السابق لريال مدريد أعلن ترشحه للانتخابات الرئيسية من خلال حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

وسينافس كاسياس الرئيس الحالي لاتحاد الكرة في بلاد الأندلس لويس روبياليس على مقعد الرئيس مع العلم أن إيكر لم يعتزل حراسة المرمى بعد ولم يتخذ القرار حتى الآن بتعليق قفازه.
كاسياس يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد كرة القدم في إسبانيا، يأتي ذلك رغم معاناة كاسياس من أزمة قلبية انتابته في إحدى الحصص التدريبية مع فريقه الحالي بورتو البرتغالي العام الماضي وخضوعه لعملية جراحية عاجلة في القلب.

و كتب كاسياس في تغريدة عبر حسابه بتويتر “نعم سأخوض الانتخابات لرئاسة الاتحاد الإسباني عندما يُعلن عن موعدها، معاً سنضع الاتحاد في قمة كرة القدم العالمية”.

و أضاف إيكر” أخبرت رئيس نادي بورتو بقراري وأعبر له عن احترامي الكامل، نحن نعمل باحترام كبير وعزم على النجاح، أكثر من 23 ألف صوت ينتظرون انتخابات بكل شفافية، و 139 عضو في الاتحاد سيتخذون القرار، شكراً لكم جميعاً على محبتكم ودعمكم وتشجيعكم”.

وسيعني هذا القرار أن كاسياس صاحب 38 عاماً سيعتزل كرة القدم بعد مسيرة دامت 21 عاماً خاض فيها 881 مباراة مع الأندية و167 لقاء دولي مع منتخب إسبانيا.

عن majaliss

شاهد أيضاً

منتخب المغرب لكرة الصالة على بعد خطوة من اللقب القاري

“مجالس.نت” كما كان المتوقع بإجماع المحللين الرياضيين ، بلغ المنتخب المغربي المباراة النهائية لكأس أمم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *