الرئيسية / الأسرة و المجتمع / إبراهيم حكيمي يفوز  بقلوب ساكنة الخميسات ويحببهم في أبنائهم الأمنيين

إبراهيم حكيمي يفوز  بقلوب ساكنة الخميسات ويحببهم في أبنائهم الأمنيين

  في الأيام الصعبة التي تمر بها الأوطان يمتحن الرجال، في وطنيتهم وفي مهنيتهم والإخلاص للوطن والوفاء للقسم في أداء الواجب بإخلاص.
 
  وإذا كان في طي كل نقمة نعمة كما يقول المثل، فقد كانت في نقمة الجائحة التي اجتاحت العالم وضمنه وطننا العزيز نعمة تتلخص في الإنتباه العام إلى أطرنا المغربية في كل المجالات.
   
  ولعل من بين الفئات المهنية الأكثر جلبا لإنتباه المواطنات والمواطنين في هذه المحنة، إلى جانب الأطر الصحية والتي تحدثنا عما تبذله يوميا من تضحيات، الأطر الأمنية التي فرض حضورها نفسه.
   
  ومن الفئة الأمنية نريد إلفات الإنتباه في هذه الوقفة التي تدخل في إطار مواكبتنا لما تقوم به السلطات الأمنية من جهود وما تقدمه من تضحيات عند مسؤول أمني عرف على مستوى ساكنة الخميسات بتواضعه الجم وبلطفه اللافت للإنتباه بالتوازي مع صرامته في تطبيق القانون.
 
   يتعلق الأمر هنا بالعميد إبراهيم حكيمي رئيس الدائرة الأمنية الثالثة بمدينة الخميسات.
 
  فهذا الرجل الأمني المتواضع في حزم والحازم في تواضع ونكران ذات، جلب إليه ومن خلاله الكثير من الإحترام من طرف ساكنة الخميسات من خلال تفانيه في القيام بواجبه في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها بلادنا وضمنها المدينة التي يؤدي فيها واجبه المهني ويمارس فيها مسؤوليته الأمنية.
 
  للسيد إبراهيم حكيمي ومساعديه وكافة أفراد الأمن بمدينة الخميسات، نقول شكرا لقد فزتم بقلوب ساكنة الخميسات.
  
  بلغــازي. أ

عن majaliss

شاهد أيضاً

سلوك حراس السيارات موضوع مساءلة في البرلمان

“مجالس.نت”  تجاوزت ظاهرة المضايقات التي يقوم بها حراس السيارات للمواطنين حدود مواقع ركن السيارات ،وطرحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *