الرباط – أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الإثنين، عن تسجيل 561 إصابة جديدة بـ(كوفيد-19) مقابل تعافي 378 شخصا، خلال الـ24 ساعة الماضية. وأبرزت الوزارة، في النشرة اليومية لحصيلة (كوفيد-19)، أن 6 ملايين و483 ألفا و458 شخصا تلقوا الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد للفيروس، فيما ارتفع عدد الملقحين بالجرعة الثانية …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا