بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، برقية تهنئة إلى أعضاء نادي الجيش الملكي لكرة القدم النسوية بمناسبة فوزه بكأس دوري أبطال إفريقيا للسيدات 2022 . ومما جاء في هذه البرقية “يسعدنا أن نتوجه إليكن، ولكافة مكونات نادي الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، بأحر تهانئنا على فوزكن بكأس دوري …
أكمل القراءة »
مجالس جريدة الكترونية تصدر عن مجالس ميديا